ضاهر القابضة تطلق موقع مقارنة للسفر

تقوم عولمة التجارة ومنظمة التجارة العالمية بدور رائد في تحديد قواعد وسياسات جديدة في التجارة الدولية والتجارة. ونتيجة لذلك ، اكتسب السفر التجاري العالمي والمحلي وتردده أهمية وإلحاح أكبر من أي وقت مضى. السفر التجاري للأفراد والمديرين التنفيذيين للشركات ضروري للحفاظ على الأعمال التجارية وتعزيزها.
إذا كنت تنوي السفر في مهمة عمل ، فيجب عليك التخطيط لمسار رحلتك بعناية. شركات السفر الجوي الجديدة تطفو على السطح للانضمام إلى السباق لجذب العملاء. هناك منافسة كبيرة لتوفير تسهيلات أفضل للسفر بأسعار تنافسية. شركات الخدمات الجوية تأتي مع خطط بارعة لجذب العملاء. عادة ما تأخذ هذه المخططات شكل حزم سفر خاصة خاصة لوجهات معينة في أماكن معينة من الوقت. نظرًا لأن رحلات العمل عادة ما تكون قصيرة ، يمكنك الاستفادة من الحزم التي تشمل تذاكر العودة والإقامات الفندقية وتأجير السيارات وسيارات الأجرة للنقل المحلي ، وغيرها من الخدمات.
يجب أن تكون حريصًا على التحقق مما إذا كنت تتقاضى رسومًا إضافية مقابل إقامتك في الفنادق لتتجاوز تكلفة الشحن على تذاكر السفر. يجب عليك أيضًا التأكد من توفر تذاكر الرحلة التي تنوي الصعود إليها. تحتاج إلى الاتصال بوكيل السفر الخاص بك في الوقت المناسب لتجنب أي متاعب اللحظة الأخيرة في الحصول على التذكرة.
قبل مغادرتك إلى وجهتك ، يجب عليك ملاحظة المسافة بين مكان زيارتك من المطار ووسائل النقل. قد تكون حساسًا لأنواع معينة من الطقس ، مثل الرطوبة خلال الرياح الموسمية في مدن المقصد التي تقع على شاطئ البحر ، أو الهواء الجاف من العواصم التي قد تصيب جلدك. إذا كنت مسافراً إلى المناطق الأكثر برودة ، فأنت بحاجة إلى حمل الصوف وغيرها من معدات الطقس البارد.
قد لا تعرف اللغة المحلية للبلد أو الولاية التي تزورها. تحتاج إلى مترجم للتواصل مع نظيرك. لا ينبغي أن يكون الجزء الأقل أهمية من التخطيط الخاص بك هو معرفة الوضع الجغرافي وكذلك المنطقة الزمنية للمدينة التي ستزورها.


كل هذه الجوانب من سفر عملك تحتاج إلى دراسة متأنية وتخطيط شامل.
يسر مجموعة ضاهر القابضة ، وهي مجموعة لبنانية خاصة قابضة تملك أصول في أربع دول في ست صناعات مختلفة ، أن تعلن عن إطلاقها حديثًا شركة جديدة تدعى Go TripCompare. فتحت الشركة أيضا مكتبا جديدا. تلبي خدمة Go TripCompare الاحتياجات المتنوعة للمسافرين من جميع أنحاء العالم ، من خلال تقديم رحلات بأسعار تنافسية على أكثر من 450 شركة طيران ، وأكثر من 1.5 مليون فندق في جميع أنحاء العالم ، وإيجاد حلول متكاملة للعطلات لأهم الوجهات. لقد جرب الجميع البحث المجهد والمتكرر عند محاولة حجز أرخص الرحلات الجوية الممكنة إلى أي وجهة مع محركات البحث التي لا نهاية لها وبشكل مستمر. الأسعار المتقلبة ، إن النهج المتبع في حجز الرحلة النهائية هو برنامج Go TripCompare الساحق سيوفر لك وقتًا محبطًا ، والأهم من ذلك هو توفير المال! تم إطلاق الخدمة لمساعدة الأشخاص في العثور على أفضل الصفقات على رحلات الطيران وحجوزات الفنادق والبحث فيها.

مع Go TripCompare ، يمكنك التخطيط لقضاء عطلة مثالية لك. اختر كل جانب من جوانب رحلتك وإقامتك بما في ذلك أوقات الرحلات ، ودرجة المقصورة ، وتقييم الفندق. يوفر Go TripCompare معلومات محدثة عن المسافرين في الوقت الفعلي حول وقت الرحلة والأسعار حتى تعرف أنك تحصل على أفضل صفقة عطلة متاحة.
ضاهر القابضة هي مجموعة لبنانية قابضة خاصة لديها أصول في أربع دول في ست صناعات مختلفة. تأسست شركة ضاهر القابضة في عام 2018 على يد علي ضاهر ، ومنذ ذلك الحين نمت الشركة بسرعة. اليوم لدينا أكثر من 6 شركات وأنشطة ناشئة في جميع أنحاء العالم ونهدف إلى الوصول إلى كل صناعة بحلول نهاية عام 2020.

لمزيد من المعلومات حول المجموعة ومشاريعها ، يرجى زيارة https://www.daherholding.net

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.