مؤسسة ألجوراند تطلق برنامج جوائز المراهنات المالية بقيمة 200 مليون ألجو

يقدّم البرنامج الشامل إلى المشاركين فرصةً لتحقيق عائدات تفوق 100 في المائة مقابل حيازتهم لعملات “ألجو” ودعم الشبكة

أعلنت اليوم مؤسّسة “ألجوراند” عن برنامج جوائز المراهنات المالية الذي سيكافئ مجتمعها بـ200 مليون من عملة “ألجو”، ويقدّم فرصاً إضافيّة ويجزي من يشاركونها رؤيتها التي تتوخى نجاحاً طويل الأمد لشبكة “ألجوراند” وتقنياتها.

ويقدّم البرنامج 200 مليون من عملة “ألجو” إلى المشاركين المسجلين، ما يسمح لهم بتعزيز موقعهم من خلال ما يملكونه من عملة “ألجو” الرمزية . وسيتمّ توزيع الجوائز على مدار أربع فترات تمتد كلّ منها لستّة أشهر، ما يوازي عامَين، على المشاركين المتأهلين الذين يتلزمون من خلال التسجيل عبر الرقم 1618450 (عبر صفقة قيمتها صفر)، ومن المتوقع أن يحدث ذلك في 31 أغسطس 2019. وستتأهل أوّل 200 مليون من عملة “ألجو” فقط ضمن الحافظات المسجلة.


وقال ماسيمو موريني، عضو اللجنة الاقتصاديّة الاستشاريّة التابعة لمؤسسة “ألجوراند”، في هذا السياق: “تتابع مؤسسة ’ألجوراند‘ مسيرتها مع برامج تبرز رؤيتها طويلة الأمد وتكافئ كافة المستخدمين على دعمهم للبروتوكول. ويسرّني قيام المؤسّسة بإطلاق برنامج جوائز المراهنات المالية هذا لكامل المجتمع كخطوة أخرى مهمّة لنموّ شبكة ’ألجوراند‘.”

ويتمتّع المشاركون بفرصة الحصول على عائد يفوق 100 في المائة من خلال المشاركة في البرنامج. وقد يرتفع معدل العائدات إذا اختار بعض المستخدمين التنحي طوعاً عبر الانسحاب من البرنامج. وتتمّ إعادة عملات “ألجو” التي كان المستخدمون المستبعدون ليحصلوا عليها إلى مجموعة الجوائز ليُعاد توزيعها على بقية المستخدمين المؤهلين.

والجدير بالذكر أنّ المجموعة الكاملة للجوائز ثابتة، وسيتمّ توزيع 50 مليون من عملة “ألجو” على أساس حصة المراهنات المالية على بقية المشاركين المتأهلين في نهاية كلّ فترة مدتها ستة أشهر، وذلك بموجب الجدول الزمني المنشور.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول برنامج الدعم، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: algorand.foundation/stakingrewards.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.