يفوز “مطعم أوليو” في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بجائزة أفضل مطعم إيطالي خلال حفل جوائز المنتجعات والمطاعم العالمية الفاخرة  

يعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة عن فوز مطعم أوليو بجائزة “أفضل مطعم ايطالي” خلال حفل جوائز المنتجعات والمطاعم العالمية الفاخرة في سانت بطرسبرغ في روسيا، والتي تعد من أهم الجوائز في قطاع الضيافة.  يقدم مطعم أوليو تجربة استثنائية لزواره حيث يعكس الروح الايطالية بمفهوم المطبخ المفتوح والأجواء الراقية والمرحبة بالجميع في نفس الوقت.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، السيد سافينو ليوني: “يسعدنا أن نرى تقدير ضيوفنا والقطاع الخاص بمجالنا لكل الجهود التي يقوم بها فريق عملنا لتقديم خدمة متميزة ذات مستوى رفيع.” وأضاف قائلاً:” نهدي هذا الفوز العظيم لفريق الطهاة الخبير لدينا وكل فريق عمل  مطعم أوليو. أنا متأكد من أن هذا الفوز سيكون دافعًا قويًا لنا لمواصلة جهودنا لمعرفة ضيوفنا عن قرب والفوز بقلوبهم عن طريق تقديم جودة استثنائية من الأطباق المميزة والفريدة.”

تمتاز “جوائز السفر العالمية”  بالتصويت عليها من جانب خبراء ومحترفين في مجال السياحة والسفر على مستوى العالم. كما تتمتع حفلات توزيع جوائزها بحضور كبار المسؤولين من كبرى الوجهات السياحية وشركات السياحة والسفر. وتعكس هذه الجوائز التزام فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بالتميز وتفاني موظفيه خلال السنة الماضية.


Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.