ساجيمكوم تطلق جهاز فكّ التشفير آي دبليو يو 200 لصالح شركة أورنج بولندا ليُطرح في الأسواق منتصف شهر أغسطس

أعلنت شركة “ساجيمكوم” عن إطلاق “أورنج آي دبليو يو 200″، وهو جهاز فكّ تشفير صغير الحجم وفعّال يعمل بتقنية “4 كي” فائقة الدقة ويتمتّع بالقدرة على تقديم الصوت والصورة بجودة عالية استناداً إلى منظومة “بي سي إم 72604” وهي أحدث منظومة على رقاقة “إس أو سي” عاملة بتقنية “4 كي” من “برودكوم”، ما يُتيح تصميم منتجات ذات استهلاك منخفض.

ويُتيح جهاز فكّ التشفير الجديد فائق الدقة المدعوم ببرمجية “سوفت آت هوم” الوسيطة، تقديم صور عالية التباين غنية بالتفاصيل وذات ألوان زاهية محمية باستخدام حلّ حماية المحتوى من “فياكسيس-أوركا”.

وتُوفّر المنصّة أيضاً خدمة التسجيل المتعدد المُطوّرة من قِبَل “برودبيك”، والتي تشمل مسجل فيديو شخصي سحابي يتمتّع بمساحة غير محدودة لتسجيلات متعددة، حتى عند تسجيلها في الوقت ذاته، دون تعريض الإنترنت لحملٍ ذائد، إضافةً إلى خدمة إعادة تشغيل لمدة 7 أيام مع توفّر ميزة مشاهدة البرامج الفائتة القياسية وميزة إعادة بدء البرامج.


وقال أرتور ستانكيفيتش، مدير شؤون التسويق المباشر بين الشركات والعملاء والشؤن الرقمية لدى “أورنج” في بولندا: “نحن متحمسون لطرح جهاز فكّ التشفير ومسجل الفيديو الشخصي السحابي الجديد. وبذلك، نُثبت مكانتنا كمشغّل تلفاز مُتكامل يُقدّم للعملاء وظائف الفيديو الأفضل ضمن فئتها فيما يتعلّق باستهلاك الفيديو”.

وقال أوليفييه تارافيل، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “ساجيمكوم” الذي يتولّى مسؤولية وحدة أعمال حلول الفيديو والصوت: “يدمج جهاز فك التشفير الجديد أحدث الابتكارات في مجال معالجة المحتوى العامل بتقنية ’4 كي‘، وهو مناسب للمنتجات ذات الاستهلاك المنخفض للانتقال الكامل إلى المحتوى فائق الدقة للمستخدمين النهائيين. وتُعدّ المشاركة في إطلاق هذا النوع من المنتجات في السوق أمراً مُرضياً لشركة ’ساجيمكوم‘”.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.