بريد قطر يدشن فرعه الجديد في مدينة خليفة

دشّنت الشركة القطرية للخدمات البريدية (بريد قطر) فرعها الجديد في مدينة خليفة في إطار خطتها التوسعية الطموحة في دولة قطر.

انطلاقا من استراتيجيتها التوسعية ورؤيتها الطامحة في دولة قطر، دشّنت الشركة القطرية للخدمات البريدية (بريد قطر) فرعها الجديد في مدينة خليفة.

تم الإعلان عن الافتتاح خلال حفل خاص أقيم بحضور السيد/ حمد الفهيده، رئيس التنفيذي لقطاع العمليات بريد قطر ، إلى جانب عدد من كبار الموظفين، رؤساء الأقسام والمدراء. ويأتي هذا الافتتاح في إطار عملية التحول التي ينفذها بريد قطر منذ إطلاقه حملة الهوية البصرية الجديدة (الشعار) قبل عامين، والتي أسفرت عن إعادة افتتاح العديد من الفروع وتزويدها بأحدث المرافق العصرية، والمنتجات والخدمات المبتكرة، التي ساهمت في تسريع دخول الشركة إلى عصر التطور الرقمي.


وبهذه المناسبة، قال السيد/ حمد الفهيده، رئيس التنفيذي لقطاع العمليات بريد قطر :

“منذ تأسيس بريد قطر قبل عقود من الزمن، تركزت رؤيتنا على تطويره وتحويله إلى شركة رائدة قادرة على منافسة نظيراتها العالمية. نحن نسعى إلى تعزيز وتوسيع نطاق عمل شركتنا وتسريع تحولها من أجل إعداد تجارب بريدية متكاملة تتمحور حول مفهوم الناس أولاً. بفضل رؤيتها التي تتسم بالتركيز والمرونة، استطاعت شركة “بريد قطر” أن تقدم طيفاً واسعاً من المنتجات والخدمات التي كانت عوناً لعملائنا في مزاولتهم لأنشطتهم اليومية، لتصبح فيما بعد جزءاً من حياتهم لا غنى لهم عنه. لقد قمنا بتوجيه جهودنا نحو إنجاز شبكة بريدية مستدامة، تستمد قوتها من الشراكات الداخلية والخارجية وتأثيرنا الكبير في قطر. ومن ناحية أخرى، سنستمر في استثمار مواردنا من أجل تلبية احتياجات عملائنا، وتوصيل كافة طلباتهم إلى أبواب بيوتهم.”  

تعتبر “كونيكتيد” ركيزة التحول في “بريد قطر”،من أهم المنصات التي توفر خدمات الشحن للتجارة الإلكترونية التي ساهمت في عقد شراكات مهمة مع رواد تجارة التجزئة في أمريكا، المملكة المتحدة، ومؤخراً مع سنغافورة، لفتح قنوات عالمية للمتسوقين عبر الإنترنت في قطر.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.