خدمة كونيكتيد من بريد قطر تحوز على وسم التميز “ثقة” للتجارة الإلكترونية من وزارة المواصلات والإتصالات في قطر

حازت خدمة الشحن الدولي للتجارة الإلكترونية “كونيكتيد” من الشركة القطرية للخدمات البريدية (بريد قطر) على وسم التميز “ثقة” من وزارة المواصلات والاتصالات.

وقد تم الإعلان عن حصول خدمة “كونيكتيد” على ختم التميز الأحدث من نوعه خلال انعقاد “كيتكوم 2019” مؤتمر ومعرض تكنولوجيا المعلومات الأكبر من نوعه في قطر، الذي نظمته وزارة المواصلات والاتصالات على مدى أربعة أيام وأطلقت خلاله برنامج وسم الثقة الجديد.

تم تأسيس برنامج “ثقة” الحكومي غير الربحي من أجل دعم قطاع التجارة الإلكترونية في قطر عبر ترسيخ الثقة والمصداقية بين المستهلكين والشركات. وسم “ثقة” هو ختم معتمد من قبل وزارة المواصلات والاتصالات القطرية ويُمنح لشركات التجارة الإلكترونية المحلية التي تلتزم بمعايير  السلامة والأمن الصارمة.


وبهذه المناسبة، قال السيد/ فالح النعيمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبريد قطر:

“نحن فخورون بالحصول على هذا الوسم من أعلى هيئة حكومية قطرية داعمة لمسار تنمية التجارة الإلكترونية في قطر. وعندما يتعلق الأمر بمنصة تمنح المستهلكين في قطر قنوات للتسوق من أكبر متاجر التجزئة وأسواق التجارة الإلكترونية في العالم، فإن تركيزنا الأساسي ينصب على وضع معايير صارمة لحماية بيانات العملاء وأنظمة أمن وسلامة عمليات خدمة كونيكتيد، ووسم ثقة هو خير دليل على نجاحنا في هذا الإطار، فضلاً عن كونه يمثل محطة مهمة في مسيرتنا نحو توسيع شبكتنا لتشمل أسواق جديدة في أنحاء العالم.” 

أطلقت كونيكتيد في عام 2016 كأول خدمة تجارة إلكترونية متكاملة تفتح الأبواب أمام المستهلكين للتسوق من المتاجر الإلكترونية في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة. وتتيح خدمة كونيكتيد لعملائها تسجيل طلباتهم من خلال منصاتهم المفضلة في هذه الأسواق، وتعمل على توصيل شحناتهم حتى أبواب بيوتهم من خلال خدمات “بريد قطر”. كما توفر لهم ميزة دمج مشترياتهم من عدة متاجر في شحنة واحدة، بالإضافة إلى خدمة التخزين المجانية لمدة 21 يوماً.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.