عرض للأجواء الموسيقية اللبنانية مع الفنان “جو قويق” في الوحدة مول بمناسبة الإحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

يمكن لزوار الوحدة مول الاستمتاع مع العائلة والأصدقاء بأمسية غنائية مع الأجواء الموسيقية اللبنانية للفنان “جو قويق”؛ وذلك خلال أعياد اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في يوميْ 2 و 3 ديسمـبر.

حيث سيستضيف المول مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المقدمة للأطفال طوال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى حفل الفنان”جو قويق” الذي سيجذب الجمهور بصفته نجم الإحتفالية.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ نافانيث سودهاكاران، مدير عام الوحدة مول، قائلا: “بصفتنا الوجهة الرائدة للتسوق ,و المتعة في العاصمة؛ فإننا نتطلع إلى استقبال الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع استضافة المغني ‘جو قوق’ إلى جانب الأنشطة والفعاليات الاخرى المقامة بالمول. فمن خلال الفعاليات والأحداث الإعتيادية التي ننظمها؛ رسخ الوحدة مول مكانته كمركز ترفيهي  لسكان أبوظبي؛ حيث نأمل بأن نوفر للجميع أجواء رائعة من التسلية والمرح طوال عطلة نهاية الأسبوع”.


هذا كما يمكن للسكان أيضاً الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات المتعددة في ساحة المطاعم بالوحدة مول؛ والتي تحتوي على أكثر من 50 منفذًا لبيع المأكولات والمشروبات لتلبية جميع الأذواق؛ وذلك بالإضافة إلى سينما الوحدة التي تضم صالة طعام مغرية متعددة المأكولات، إلى جانب قاعات العرض السينمائي التي تشتمل على 9 شاشات وتحتوي على 1,500 مقعد، وردهة فسيحة تبلغ مساحتها 10,000 قدم مربع.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.