ريان جيجز يحصد جائزة “أفضل مسيرة لاعب” والبرتغالي جواو فيليكس “أفضل لاعب صاعد” ضمن جوائز “دبي جلوب سوكر” المقدمة من “أودي”  

 

احتفالا بالتميز الرياضي، النابوده للسيارات تدعم مجلس دبي الرياضي وجلوب سوكر في الدورة الحادية عشرة لجوائز دبي جلوب سوكر.

 فاز لاعب مانشستر يونايتد السابق ريان جيجز بجائزة “أفضل مسيرة لاعب” ضمن جوائز دبي جلوب سوكر، والذي قدمته أودي في حفل كبير أقيم ليلة الأحد الماضية بحضور ألمع نجوم الساحة في مدينة جميرا.


وفي جائزة أخرى مقدمة من النابوده للسيارات أحرز لاعب أتلتيكو مدريد جواو فيليكس على لقب “أفضل لاعب صاعد”، متغلبا على منافسيه جادن سانشو، إرلينغ هارلاند، و أنسو فاتي.

وتُعد جوائز دبي جلوب سوكر التي تقدمها أودي، جزءًا لا يتجزأ من مؤتمر دبي الدولي للرياضة والذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

بهذه المناسبة قال علي النابوده، مدير عام أودي لدى النابوده للسيارات: “يشرفنا تقديم هذه الجائزة المرموقة لموهبة متميزة مثل ريان جيجز، وتكريم مسيرته الكروية أمام جمهور من ألمع نجوم مجتمع الكرة العالمي. كما أسعدنا تسليط الضوء على المواهب الشابة وتكريم جواو فيليكس بجائزة أفضل لاعب صاعد. وكوننا داعمين لكل من مؤتمر دبي الدولي للرياضة وجوائز دبي جلوب سوكر، يسعدنا رؤية ترسيخ مكانة هذا الحدث في مصاف الأحداث الرفيعة في التقويم الرياضي، والاحتفال بالتميز الذي تم تحقيقه على أرض الملعب هذا العام.”

وقد أتاحت النابوده للسيارات أسطولاً من سيارات أودي النخبوية لنقل نجوم الكرة ووكلائهم ومدرائهم في أرجاء دبي طوال فترة إقامتهم في المدينة لحضور المؤتمر وحفل الجوائز.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.