مطوري سمانا يوظفون شركة أتكون للانشاء بقيمة 100 مليون درهم إماراتي لمشروع “سمانا هيلز” لملكية التملك الحر

أعلنت شركة سامانا للتطوير العقاري اليوم، وهي شركة عقارية بدبي، عن تعيينها لشركة أتكون للبناء بقيمة 100 مليون درهم إماراتي، لتنفيذ مشروع “سمانا هيلز” ثاني مشروع لها، والواقع في منطقة آرجان، والقريب من من “ميراكل جاردنز” ، والتي تعد أكبر حديقة أزهار طبيعية في العالم حيث تضم أزيد من 50 مليون زهرة و250 مليون من النباتات المختلفة.

يتم تمويل مشاريع سمانا للتطوير العقاري الذراع العقاري لإدارة أصول شركات سمانا، والذي يعد العامل الرئيسي للمستثمرين حيث يوفر لهم أمانا إضافيا من استدامة التطوير والتي تعد بدورها نقطة نقطة جذب إضافية ، حيث تلتزم سمانا باعتماد أحدث خدمات وتقنيات التقليل من الانبعاث الكربوني والتخفيض من تكاليف تشغيل المباني.

شهد المشروع السكني المكون من 5 وحدات سكنية والذي أنشأ سبتمبر عام 2019، وفق طراز سكني فاخر يتماشى مع أسلوب المنتجعات، والذي من المقرر تسليمه في الربع الرابع من عام 2021، اهتماما بالغا من قبل المستثمرين وذلك على خلفية نجاح مشروع ” سمانا جرينز” الذي يعد المشروع الأول لشركة سمانا.


تقع “سمانا هيلز” وهي ملكية التملك الحر على امتداد 100.000 قدم مربع، مقابل تلال دبي في قلب منطقة آرجان، دبي لاند، وسيضم المشروع المصمم وفق طراز المنتجعات على 205 شقة، تشمل مجموعة متنوعة من الاستوديوهات وشقق بغرفة أو غرفتي نوم.
بأسعار وحدات استوديو تبدأ من  399000 درهم إماراتي ووحدات بغرفة نوم واحدة من 599000 درهم ، تأتي جميعها مع خيارات دفع مختلفة تجعل المشروع جذابًا للمستثمرين والمشترين النهائيين على حد سواء، 90 شهرًا بمعدل واحد في المائة بعد الدفعة الأولى البالغة 10 في المائة مما يجعل المشروع ميسور التكلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، يهتم المستثمرون بشكل خاص بصافي العائد والذي تبلغ نسبته 8  %  الذي يقدمه المطور بمجرد دفع قيمة الوحدة بالكامل.

سيتم الانتهاء من المشروع في غضون عامين و 5 أشهر عندما يبدأ دخل الإيجار في البدء. وهذا يعني أنه يتعين على مالكي العقارات استثمار ما يقرب من 40٪ ممثلة في 10٪ كدفعة مقدمة و 30 قسطًا شهريًا بنسبة 1 في المائة لكل من سعر العقار وتسديد الباقي من خلال دخل الايجار.

سيتم تطوير مشروع “سمانا هيلز” كواحد من أفضل ممارسات المباني الخضراء، وذلك باستخدام التكنولوجيا الخضراء والمستدامة، كما سيتم تزويد الوحدات السكنية بتكنولوجيا المنزل الذكي، وذلك لتمكينها من توفير الطاقة ، الشيء الذي سيجعل السكان ينعمون براحة أوفر، علاوة على أجهزة تنقية الهواء التي تتيح العيش وسط بيئة صحية نظيفة.

” لاحظنا خلال الحملة الترويجية الأخيرة التي قمنا بها في الصين، أن حجم الشقة ومقارنتها بالسعر، إلى جانب خطط السداد السهلة، مدى جذب شركة سمانا للتطوير العقاري انتباه المستثمرين الصينيين من شنغهاي، بكين، جوانجزو، اعطتنا مؤشرا واضحا على شعور واهتمام المستثمرين، الشيء الذي دفعنا لتوسيع حضورنا في البر الصيني ” أشار مصرحا السيد آلان جيمس جامون، المدير العام لشركة سمانا للتطوير العقاري خلال اجتماعات مع المستثمرين المحتملين الصينيين.

تم تصميم مشروع “سمانا هيلز” المشروع الثاني للشركة وفق أرقى معايير الجودة، باقامات فاخرة وأسعار معقولة على مقربة من العديد من المدارس الدولية،وإمكانية وصول قصيرة خالية من حركات المرور المزدحمة، جعلتها قريبة من وسط المدينة، الشيء الذي يعد خيارا مناسبا للمستثمرين.

وقد صرح السيد آلان قائلا: سيتم تسليم مشروعنا  الأول ” سمانا جرينز” والذي بلغت تكلفة إنشائه 75 مليون درهم إماراتي، والواقع في منطقة آرجان، في الربع الأول من عام 2020.

تتراوح أحجام الشقق في ” سمانا هيلز” حسب التالي: استوديو بمساحة ما بين 360 إلى 443 قدم مربع ، شقة بغرفة نوم واحدة من 588 إلى 759 قدم مربع ، وشقة بغرفتين نوم بحجم صافي  1375 قدم مربع. يتميز المشروع بمسبح كبير وساونا وحمام بخار،وصالة للألعاب الرياضية وساحة للعب الأطفال ، وموقف سيارات مظلل ، إضافة إلى تكنولوجيا منزلية ذكية تضمن معيشة حياة المنتجع

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.