سمانا للتطوير العقاري تغير مفاهيم التمويل وتمنح المشترين تمويل عقاري بنسبة 50%

  • سمانا للتطوير العقاري هي أول شركة تطوير عقاري في الإمارات العربية المتحدة تقدم مثل هذه التسهيلات الضخمة.
  • يسمح القانون الحالي للبنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للمصارف المحلية بإقراض ما يصل إلى 20%من التمويل
  • إضافة إلى ذلك، تجعل نسبة 24% ضمان عوائد الإيجار مشاريع سمانا للتطوير العقاري جذابة للمشترين النهائيين والمستثمرين على حد سواء.

    أعلنت شركة سمانا للتطوير العقاري، وهي شركة تطوير عقارية تابعة لمجموعة شركات سمانا بدبي، عن أول نقطة تحول في تسهيلات التمويل العقاري في دبي وذلك بنسبة 50% لمستثمريها في سمانا جولف أفنيو وهو مشروع سكني على غرار المنتجعات، قرب مدينة دبي الرياضية والذي سيتم إطلاقه عما قريب.
    يأتي تقدم سمانا للتطوير العقاري في وقت ناقش فيه البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يعد الجهة المنظمة للمصارف في البلاد،عن تخفيف سقف التمويل البالغ 20% من قبل المقرضين الإماراتيين للقطاع العقاري.
    سمانا للتطوير العقاري،هي أول شركة تطوير عقاري في الإمارات العربية المتحدة التي تقدم عرضا هائلا من هذا النوع،الشيء الذي يجعل حياة المستثمرين خالية من المخاطر واكثر ارتياحا.
    تقدم سمانا للتطوير العقاري تسهيلات تمويل بنسبة 50% لمشروع منتجعها المسمى بسمانا جولف أفنيو، والذي يقع في مدينة دبي للاستوديوهات. هذا المشروع الذي فاز بجائزة الابتكار في جائزة التصميم الذي تنظمه بي إن سي للنشر، دبي، و يضم المشروع 233 استوديو فخما،  وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين بعضها بأحواض سباحة خاصة ومنصة ترفيه عالمية المستوى تضم ملعبا مخضرا للعبة الجولف.
    في إطار الشراكة مع البنوك الرائدة، ستمنح سمانا للتطوير العقاري أكثر شروط التمويل جاذبية للمشترين النهائيين سواء كانوا مقمين أو وغير مقيمين. سيكون التمويل متاحا في مشروع سمانا جولف لمدة تزيد عن 10 أعوام ولما يصل إلى 50% من قيمة الوحدة.
    وقد صرح السيد آلان جيمس جامون، المدير العام لشركة سمانا للتطوير العقاري قائلا: “يمثل التمويل بنسبة 50% نقلة جيدة من قبل سمانا للتطوير العقاري،والتي تعكس منهجنا القائم على الاستئجار قصد التملك للمشترين. و تعكس شراكتنا مع المؤسسات المالية المحلية التعاون المشترك لإيجاد الحلول التي تتماشى مع الاحتياجات المتغيرة للمشترين في الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال الاهتمام البالغ بمشروع سمانا جولف أفينو على مستوى السوق المحلي والدولي خاصة الصين، ندرك أن هناك طلبا شديدا وبشكل استثنائي على العقارات العالية الجودة والمقبولة الأسعار في المجمعات السكنية ذات الموقع الجيد من المشترين،  بدءًا من المهنيين الشباب إلى الأسر الكبيرة.”
    إلى جانب التمويل بنسبة50%، نجد أن الضمان التنافسي لعائدات الإيجار بنسبة 24%، يجعل من مشروع سمانا جولف أفنيو عرضا جذابا للمشترين النهائيين والمستثمرين على حد سواء، وهو أسلوب عقاري للاستئجار بقصد التملك.
    يسهل  نظام الدفعة المقدمة بنسبة 10% إلى جانب عملية الدفع بالتقسيط والتي تزيد عن 90 شهرا على المستثمر دفع وكسب عوائد الإيجار بسهولة وبساطة.
    إضافة إلى ذلك، يهتم المستثمرون بشكل خاص بصافي العائد المتمثل في نسبة 8% والذي يقدمه المطور فور دفع قيمة الوحدة بالكامل، هذا العائد الذي يفوق عائد البنك يجعل سمانا جولف أفنيو عرضا مجزيا للغاية بالنسبة للمستثمرين في منطقة مدينة دبي للاستوديوهات التي تعرف طلبا متزايدا.
    “لدينا أسلوب عمل يركز على المشتري ويجلب الربح للطرفين. لذا من الصعب منافسة عائدات الايجار المضمونة بنسبة 24% في سوق العقارات في دبي والتي لا يمكن يمكن لأي مطور عقاري أن يقدمها ما لم يكن متمكنا وعارفا. ويعكس نمط العمل المستدام تعهدنا اتجاه عملائنا واتجاه سوق عقارات دبي عامة”، أشار قائلا السيد آلان جيمس.
    عن سمانا للتطوير العقاري
    استطاعت شركة سمانا للتطوير العقاري وهي شركة عقارية  من ضمن مجموعة شركات سمانا، أن تنجز بنجاح فائق العديد من المشاريع الصناعية والسكنية في الشرق الأوسط، وتعد المشاريع المقبلة لسمانا للتطوير العقاري في منطقتي أرجان ومدينة دبي الرياضية وفق أحدث تصاميم  مشاريع المنتجعات السكنية. وقد ساهم في بناء سمعتها اعتماها على معايير أداء عالية الجودة وتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات.
    نركز على تطوير أحدث المشاريع التجارية والسكنية بخصائص ومميزات تجعل ملكياتنا العقارية أفضل مكان للعيش.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.