احتفل بعيد الحب على طريقة فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

وجهة مثالية لإقامة رومانسية بالإضافة إلي خيارات متعددة من المطاعم الفاخرة أعدت للإحتفال

سيضيف فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، لمسة مميزة وطابع رومانسي خاص في عيد الحب هذا العام. حيث يمكنكم إختيارطريقة الإحتفال المناسبة لكم من بين باقة الإقامة في الغرف، أو الإحتفال في واحد من مطاعمه الفاخرة التي تقدم قوائم طعام مصممة خصيصاً لهذه المناسبة، فضلاً عن عروض العلاجات المميزة في تاليس سبا.

تمتعوا بتجربة الملاذ الرومانسي في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، حيث عرض الغرف الذي يتيح لكم الإقامة بإحدى وحدات الديلوكس سويت المميزة أوغرف الغراند ديلوكس الواسعة ، فأي كان اختياركم فكلاهما ينتظركم بزينة من الورد لتضفي أجواء رومانسية ساحرة على المناسبة. كما يتيح هذا العرض الاستمتاع بإفطارشهي داخل الغرفة ، وكعكة على شكل قلب لتناسب الاحتفالية المميزة، مع إمكانية استخدام الصالة التنفيذية (Executive Lounge) ومنطقة الشاطئ والمسبح، بالإضافة إلى ميزة تبكير الوصول وتأخير المغادرة حسب توافرها. ولإختتام اليوم الرائع ، يمكنكم الاستمتاع بعشاء رائع لشخصين مكون من ثلاثة أطباق في مطعم سولت الفاخرللمأكولات البحرية والعالمية .


فسواء قمتم باختيار قضاء هذا اليوم في مطعم سولت ، أو مطعم بيبر ستيك هاوس لتستمتعوا بعشاء رومانسي على ضوء الشموع، أو التلذذ بالطعام الإيطالي الشهي في مطعم أوليو الراقي، أو مشاركة الأحبة اللحظات الخاصة في مينت كافيه، فأنتم على موعد مع تجربة استثنائية في عيد الحب هذا العام.

مطعم بيبر ستيك هاوس

يمكنكم الاستمتاع بوجبة عشاء فريدة من نوعها في يوم عيد الحب، حيث قائمة طعام مميزة تضم أفضل شرائح اللحوم المشوية على اللهب، مصحوبة بأجواء رومانسية يغمرها عزف الساكسفون، مع رسم الكاريكاتيرالذي يجسد ويعكس في طياته لحظاتكم الثمينة من هذه الليلة.

مطعم سولت

اغتنموا المزيد من اللحظات التي لا تنسى، مع تجربة طهي حقيقية، محضرة على أيدى فريق الطهاه الموهوبين لدى مطعم سولت الحائز على العديد من الجوائز. يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بالإعدادات الرائعة تغمرها الورود والشموع ، مع قائمة طعام فاخرة تداعب حواسهم. سيرافق كل هذا عزف البيانو المباشر مع عزف الكمان  ليحي تلك السهرة الرائعة. هذا ولمحبي الخصوصية، يمكنهم حجز مكانهم الخاص في كلا المطعمين.

 مطعم أوليو

احتفلوا بعيد الحب على الطريقة الإيطالية. يجمع هذا المطعم الرومانسي الطعم الإيطالي الأصيل الممزوج

بروح الضيافة الإيطالية المعهودة، فتجربة مأكولاته الإيطالية بينما تستمتعون بمناظر خلّابة على الخليج العربي تحت النجوم البراقة تعد من أفضل الخيارات في ليلة عيد الحب هذا العام.

 مينت كافيه

استمتعوا وأحبتكم ببوفيه شواء شهي في الهواء الطلق بجانب المسبح، حيث أجواء رومانسية وجلسات خارجية ولا أروع بإطلالة مميزة الخليج العربي المتلألئ، مع أنغام الموسيقى المباشرة والصورالفورية التذكارية.

 العشاء الخاص في Gazebo  

عيشوا أجواء رومانسية غيرمسبوقة بالهواء الطلق على شاطئ الخليج العربي. باعتباره أقرب بقعة رومانسية مطلة على البحر، يعد ملاذاً رومانسياً لا مثيل له بينما تنغمسون في روائع الطهي المقدمة من خلال قائمة طعام مكونة من 4 أطباق شهية ممزوجة بصوت أمواج البحرالهادئة. 

سيكرت غاردن 

يمكن لمحبي الخصوصية الاحتفال مع أحبائهم بسيكرت غاردن هذا العام. حيث خدمة شخصية وقائمة طعام رائعة تقدم مع العصيرالفواراستكمالاً للإحتفال وباقة من الورود الطبيعية، وكعكة على شكل قلب بينما يستمتع الضيوف بالإيقاعات الرومانسية للكمان (حسب الإختيار) تحت السماء المرصعة بالنجوم.

تاليس سبا

بإمكان الضيوف أن يدللوا محبيهم في يوم عيد الحب بجلسة مساج خاصة في تاليس سبا.  رحلة استرخاء للزوجين تبدأ باختيارهم أي من جلسات المساج لمدة 60 دقيقة، يتبعها جلسة تدليك للقدم لمدة  30 دقيقة، مع إمكانية استخدام مرافق السبا الرائعة.

لحجزعرض الإقامة في عيد الحب، الرجاء التواصل عبر الاتصال على الرقم التالي 22269601 ، أما لحجز المطاعم يرجي الإتصال على 22269666 أما لحجز جلسات السبا، يرجى الإتصال على 22269688 أوعبر البريد الالكتروني:  Jumeirahrestaurant@jumeirah.com

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.