معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني يقدم دورة تدريبية عملية في مجال الأمن السيبراني بدبي

خبراء مرموقون يقدمون الدورات التدريبية لإكساب المتدربين المهارات اللازمة للدفاع عن مؤسساتهم في وجه الهجمات السيبرانية والخرق الأمني في المستقبل

أعلن معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني، الرائد في مجال التدريب والأمن السيبراني على المستوى العالمي، عن فعالية سانز دبي فبراير 2020 التي تقام في الفترة بين 15- 20 فبراير 2020 في فندق هيلتون دبي شاطئ جميرا. ومن خلال الأسلوب الذي يركز على التطبيق العملي، يقدم خبراء الأمن السيبراني العالميين التدريب الفعال لتمكين المشاركين من اكتساب مهارات الدفاع عن مؤسساتها في وجه الخرق الأمني وتفادي الهجمات المستقبلية.

وقال ند بلطه جي، المدير التنفيذي في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني: “نظراً لسرعة انتشار وتطور الهجمات السيبرانية وزيادة عددها بوتيرة مستمرة، تواجه المؤسسات مهمة أكثر صعوبة لتجنب تلك الهجمات والدفاع عن نفسها. فهي بحاجة لطريقة فعالة للكشف عن التهديدات الداخلية والخارجية وردعها ورصدها لتتمكن من تجنب حالات الخرق الأمني. تظهر التقارير أن فجوة المهارات في مجال الأمن السيبراني تتسع في ظل الحاجة إلى أكثر من 1.8 مليون خبير مختص بالأمن السيبراني حول العالم بحلول العام 2022 – والوضع في الشرق الأوسط ليس أفضل حالاً. ومن خلال دوراتنا، نأمل بأن نتمكن من تضييق فجوة المهارات في المنطقة عبر التدريب وتمكين المزيد من المختصين من الدفاع عن مؤسساتهم في وجه الهجمات والخرق الأمني في المستقبل.”


Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.