مشرف مول يعلن عن الفائزين في مسابقة “تالنتولجي 2020” حضور التصفيات النهائية للمسابقة من قِبل كبار الشخصيات ووسائل الإعلام والنجم الإذاعي “كريس فاد”

اجتذبت النسخة الرابعة من التصفيات النهائية لمسابقة “تالنتولجي 2020″؛ والتي أقيمت في “مشرف مول” بمدينة أبوظبي؛ العديد من السكان المحليين والزوار الذين حضروا لمشاهدة العروض المسجلة المليئة بالحركة والإثارة والتي قام بتأديتها اثنا عشر مشاركًا تنافسوا على الفوز في فئتيْ الكبار والأطفال.
فاز في في فئة الأطفال: بيتر أنتوني فيليجاس روزاليتا، من الفلبين، في حين فازت المغنية سورييا بادريناث من الهند في فئة الكبار؛ حيث تقدم كلا الفائزيْن بالشكر إلى المصوّتين لهم، وللمشرف مول الذي وفر لهم منصة لعرض قدراتهم ومواهبهم الموسيقية؛ بالإضافة إلى أصدقائهم وعائلاتهم الذين دعموهم وساندوهم بأصواتهم عبر الإنترنت.
حضر الفعالية كلّ من السيد / واجب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م.، والسيد/ بيجو جورج، المديـر التجاري ، بالإضافة إلى النجم الإذاعي “كريس فاد” الضيف الرئيسي بالمسابقة، و وسائل الإعلام، والمجتمع المحلي.
وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ أرافيند رافي بالود، مدير مشرف مول، قائلاً: “كحدث سنوي؛ تجلب مسابقة تالنتولجي جمهوراً مبدعاً إلى مشرف مول من مجتمعاتنا المحلية ومن كافة أنحاء الدولة. إننا نشجع المواهب الشابة على بدء مسيرتها المهنية بشكل إيجابي من خلال تقديم المساعدة للمتأهلين للتصفيات النهائية عبر إنشاء ملفاتهم التعريفية؛ كي يتمكنوا من البدء في تعزيز مواهبهم بصورة أفضل”.
هذا وقد تم تقييم المتسابقين المختارين من قبل لجنة التحكيم من حيث الملابس الفنية المناسبة ومستوى الحضور والأداء على المسرح خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث قاموا بتأدية عروض حية على خشبة المسرح في مشرف مول للحصول على المزيد من الأصوات عبر الإنترنت.


تجذب مسابقة “تالنتولجي” ما يزيد عن 10,000 مشارك من جنسيات مختلفة؛ غير أنه يتم اختيار 12 متسابق فقط للوصول للنهائيات، ليفوز اثنين منهم بالمسابقة، حيث يحصل الفائزون النهائيون على قسائم تسوق بالمول بقيمة 5,000/- درهم؛ فيما يحصل جميع المتأهلين للتصفيات النهائية على قسائم بقيمة 1,000/- درهم.

تتميز مسابقة تالنتولجي بكونها مسابقة مفعمة بالطاقة والحيوية؛ يتم تنظيمها من قبل مشرف مول للشباب الموهوبين الذين لديهم شغف نحو تحقيق النجاح.  هذا وفي حين يحتفي المول بالدور الذي يلعبه الشباب في المجتمع، فإن مسابقة تالنتولجي تساعد على تعزيز الوحدة بين أفراد المجتمع، كما تساعد في اكتساب الثقة بالنفس وتوفير تجربة لا تنسى لكونهم جزءًا من حدث لا يُنسى.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.