إزري توفر برمجيات رسم الخرائط المجانية للمنظمات التي تعمل على محاربة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19  

 

يمكن للمجتمعات التي تحتاج إلى الموارد الوصول إلى تكنولوجيا الذكاء المكاني من دون دفع أي تكلفة

أعلنت اليوم شركة “إزري“، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الذكاء المكاني، أنها ستجعل برمجياتها متاحة للمؤسسات في القطاعين العام والخاص لمكافحة جائحة “كوفيد-19” (فيروس كورونا المستجد).


وسط تصاعد وتيرة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد (“كوفيد-19”) في جميع أنحاء العالم، تناضل البلديات بصعوبة من أجل التصدي لهذا المرض. وقد قامت “إزري” بتوفير الموارد اللازمة لمساعدة المؤسسات على فهم الأثر المحتمل للمرض على الصحة العامة، بالإضافة إلى مناطق الخطر المحتملة ضمن المجتمع وقدرتها على الاستجابة. يوفر مركز نظم المعلومات الجغرافية حول انتشار فيروس “كوفيد-10” ( كوفيد-19 جي آي إس هاب سايت“) التفاعلي العديد من هذه البيانات الأساسية، من ضمنها مواقع حالات الإصابة ومواطن الضعف الاجتماعي، التي يمكن للمجتمعات والمنظمات الصحية استخدامها للتمكن من الحصول على المعلومات الضرورية للاستجابة بشكل أمثل.

ومن أجل مساعدة وكالات الصحة العامة والمنظمات الأخرى في إطلاق جهود الإستجابة، تقدم “إزري” نموذج استجابة لفيروس “كورونا” عبر منصة “آرك جي آي إس هاب” من دون أي تكلفة من خلال الاشتراك مجانًا في منصة “آرك جي آي إس أونلاين” لمدة ستة أشهر عبر موقع “آرك جي آي إس هاب“. يتضمن النموذج أمثلة ومواد وتكوينات تسمح للمنظمات بنشر “آرك جي آي إس هاب” بسرعة وبدء التشغيل. يعدّ “آرك جي آي إس هاب” إطار عمل يسمح لكم بإنشاء موقعكم الإلكتروني الخاص من أجل تصور وتحليل الأزمة استناداً إلى الأفراد والأصول المتاحة في مؤسساتكم أو مجتمعاتكم.

وفي هذا الصدد، قال جاك دينجرموند، مؤسّس ورئيس شركة “إزري”: “لطالما جعلت ’إزري‘ من ضمن أولوياتها مساعدة المجتمعات في حالات الطوارئ واسعة النطاق والكوارث الطبيعية”. وأضاف: “على مدى الـ25 سنة الماضية، ساهم برنامج الاستجابة للكوارث الخاص بنا بتوفير البيانات والبرمجيات والتطبيقات القابلة للتكوين والدعم الفني لعمليات الطوارئ. نحن نعتبر ذلك جزءًا من مهمتنا المتمثلة في تقديم هذه الخدمات مجانًا خلال هذه الفترة في خضم هذه الأزمة الوطنية”.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.