تيجو توسّع منصّة تي إس 4-إيه مع حلّ إضافي جديد للإغلاق السريع حاصل على شهادة الامتثال لمعايير أندرايترز لابراتوريز

يتوافق “تي إس 4-إيه-إس” (حلّ إضافي للسلامة) مع متطلبات الإغلاق السريع على مستوى الوحدة والسلامة العالميّة كحلّ حاصل على شهادة الامتثال لمعايير “أندرايترز لابراتوريز” (“يو إل”) للمواصفات القياسية الكهربائية (“إن إي سي”) للأعوام 2014 و2017 و2020.

أعلنت اليوم شركة “تيجو إينورجي”، الرائدة في مجال المنصّات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة “فليكس إم إل بي إي”، عن إضافة جديدة على منصّة “تي إس 4” الإضافيّة – حلّ “تي إس 4-إيه-إس”. ويقدّم حلّ السلامة الإضافي هذا الحلّ الوحيد الحاصل على شهادة الامتثال لمعايير “أندرايترز لابراتوريز” (“يو إل”) من بائعين متعددين لإلكترونيّات الطاقة على مستوى الوحدة في سوق الطاقة الشمسيّة للإغلاق السريع. ويمتثل حلّ السلامة من “تيجو” مع المواصفات القياسية الكهربائية (“إن إي سي”) للأعوام 2014 و2017 و2020 مع أكثر من 100 محوّل للعملاء في القطاع السكني، والتجاري والصناعي، وقطاع المرافق.

هذا ويقدّم “تي إس 4-إيه-إس” نظام الإغلاق على مستوى الوحدة عند تركيبه على كلّ وحدة كهروضوئية، ويترافق مع “تيجو أكسيس بوينت” (“تي إيه بيه”) و”كلاود كونيكت أدفانسد” (“سي سي إيه”). ويمكن تحليل بيانات الإنتاج “دي سي” عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق “سمارت” من “تيجو” عند اتّصاله بالسحابة. ويترافق إطلاق “تي إس 4-إيه-إس” مع إطلاق “تي إس 4-إيه-إم” الذي أعلن عنه حديثاً (ملحق إضافي للمراقبة) في وقتٍ سابق من الشهر الحالي. وتقوم هذه الوحدات باستكمال انتقال “تيجو” من منصّة “تي إس 4-آر” القديمة للتجديد إلى المنصّة الإضافيّة “تي إس 4-إيه” مع تحديثات ميكانيكيّة، وتكنولوجيا النواة فائقة الدقة “يو إتش دي-كور”، ومواصفات موسّعة لدعم الوحدات الكهروضوئية لما يصل إلى 500 واط. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم الانضمام إلى ندوة “تيجو” المجانية عبر الإنترنت “الإغلاق السريع مع “تي إس 4-إيه-إس” ومواصفات “إن إي سي” لعام 2020” يوم الخميس الموافق في 26 مارس في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ.


وتشمل مميزات “تي إس 4-إيه-إس” الجديدة (الملحقات الإضافيّة للسلامة) مع نظام الإغلاق السريع ما يلي:

  • الامتثال مع متطلبات الإغلاق السريع “إن إي سي” لأعوام 2014 و2017 و2020
  • اختيار التوافق من أكثر من 100 محوّل حاصل على شهادة الامتثال لمعايير “يو إل”
  • اختيار التوافق من أيّة وحدة تصل قدرتها إلى 500 واط
  • إغلاق يدوي أو تلقائي في حال فقدان شبكة التيار المتردد
  • إشعارات تلقائية عبر البريد إلكتروني أو خدمة الرسائل القصيرة حول الأعطال أو المشاكل التشغيلية
  • حماية أصول نظام الوحدات الكهروضوئيّة مع وضوح كامل حول الأداء
  • تكاليف أقل على صعيد الإدارة والتشغيل عند تحديد مشاكل خاصّة بالوحدة
  • استخدام ضمانات مصنّعي الوحدات عند متابعة فشل الوحدات

وقال داني إيزيبس، نائب الرئيس لهندسة التجهيزات لدى “تيجو”، في هذا السياق: “وحدها المحوّلات وأجهزة الإغلاق السريع الحاصلة على شهادة الامتثال لمعايير ’أندرايترز لابراتوريز‘ (’يو إل‘) كنظام تُعتبر آمنة. ويتوافر حلّ واحد من بائعين متعددين للحلول السكنيّة، والتجاريّة، والصناعيّة – وهو الذي يقدمه ’تيجو‘. قد لا تلبي الحلول الأخرى متطلبات السلامة الضروريّة، ولا يمكن بالتالي الوثوق بها كآمنة عند تركيبها في نظام واحد من الوحدات الكهروضوئيّة. وإنّنا نعمل بجهد لتثقيف شركائنا وعملائنا حول العالم للاطلاع على الاختلاف لأكثر تجارب الطاقة الشمسيّة أماناً”.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.