بلدية مدينة دبا الحصن تكشف عن تقريرها السنوي للخدمات الشاملة لعام 2019

مدير البلدية: البلدية بكافة أقسامها مستمرة في جهودها للعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المدينة الفاضلة

كشفت بلدية مدينة دبا الحصن عن تقريرها السنوي لعام 2019 للخدمات الشاملة التي تقدمها لسكان المدينة من مواطنين ومقيمين ضمن سعيها المستمر لتقديم أفضل الخدمات التي تسهم في راحة السكان وسعادتهم.

وأوضح التقرير أن عدد عقود الإيجار المصدقة التي أصدرتها البلدية خلال العام الماضي بلغ 850 عقداً، فيما وصل عدد الإعلانات الخارجية (اللوحات الإعلانية) 684 لوحة إعلانية، ووصل عدد استخراج براءات الذمة لعقود الإيجار 253 براءة، أما معاملات الصندوق التي نفذتها البلدية فبلغت 3170 معاملة.

وذكر التقرير أيضاً أن عدد ممتلكات البلدية التي تم تأجيرها أو التصديق عليها للمواطنين والمقيمين في المدينة خلال العام الماضي وصل إلى 44 ممتلكاً، فيما بلغ عدد بيع الدفاتر ذات القيمة مثل عقود الإيجار، وغيرها مما يحتاجه السكان خلال عملهم 1189 دفتراً، بينما وصل عدد طلبات إفادات دائرة التسجيل العقاري 30 طلباً.

وقال سعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن “أن البلدية تواصل جهودها في خدمة المواطنين والمقيمين في المدينة ولا توفر جهداً من أجل توفير كافة طلباتهم وإنجاز معاملاتهم التي يحتاجونها في عملهم ومعيشتهم اليومية بأفضل وأسرع الطرق الممكنة”.


واكد سعادته أن البلدية بكافة أقسامها مستمرة في جهودها للعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المدينة، والعمل على راحتهم وسعادتهم، وتوفير مقومات العيش الكريم لكافة سكانها في ظل الأمن والسلام والازدهار الذي تشهده المدينة الفاضلة تحت راية قيادتنا الرشيدة.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.