شلمبرجير تعلن عن استرداد 100 في المائة من السندات الممتازة بفائدة 4.200 في المائة المستحقة عام 2021

أعلنت اليوم شركة “شلمبرجير المحدودة” (“شلمبرجير”) أنّ شركة “شلمبرجير أويل فيلد – المملكة المتحدة”، وهي شركة تابعة غير مباشرة ومملوكة بالكامل من “شلمبرجير” (“إس إب بي نورج”) ستستردّ جميع المبالغ الرئيسيّة المستحقة للسندات الممتازة بفائدة 4.200 في المائة المستحقّة عام 2021 (أرقام لجنة إجراءات تحديد هوية الأوراق المالية الموحّدة: 80685QAA4/G7861RAA4؛ الأرقام التعريفية الدولية للأوراق المالية: US80685QAA40/USG7861RAA44 والرموز المشتركة 56301097/56301046) (“السندات”). وتمّ تحديد تاريخ الاسترداد للسندات في 29 يونيو 2020 (“تاريخ الاسترداد”).  وإن السندات مدرجة حالياً في القائمة الرسمية لبورصة لوكسمبورغ للأوراق المالية وتم قبلوها للتداول في السوق البديلة لبورصة لوكسمبورغ “يورو إم تي إف”.

ويبلغ مجموع المبالغ الرئيسيّة للسندات الممتازة 600,000,000 دولار أمريكي. وسيتمّ استرداد السندات في تاريخ الاسترداد بسعر الاسترداد الخاصّ بالسندات التي تعادل (أ) 100 في المائة من مجموع المبالغ الرئيسيّة التي يتمّ استردادها، و(ب) المستحقة وغير المدفوعة لهذه السندات من آخر تاريخ لدفع الفوائد وصولاً، ودون استثناء، إلى تاريخ الاسترداد، و(ج) احتساب الأقساط المنطبقة قبل ثلاثة أيام عمل من تاريخ الاسترداد بما يتماشى مع شروط السندات وقواعد الاستخدام التعاقدي التي تنظّم السندات. وفي تاريخ الاسترداد وبعده، ستتوقف السندات عن كونها مستحقة وستتوقف الفائدة عن التراكم على السندات.

ويتمّ إرسال إشعارات الاسترداد من قبل أمناء السندات إلى جميع حاملي الأسهم المسجلين حاليّاً لهذه السندات.


ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية – أي بيانات عن المستقبل لا عن أحداث ماضية. وتتضمن مثل هذه البيانات غالباً كلمات مثل “نتوقع”، و”ربما”، و”نعتقد”، و”نخطط”، و”نقدر”، و”ننوي”، و”نرتقب”، و”ينبغي”، و”قد”، و”سوف”، و”نرى”، و”على الأرجح”، وكلمات مشابهة أخرى. وتتناول البيانات التطلعية مسائل تكون غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل البيانات المتعلقة ببنود وتوقيت استرداد السندات. لا يمكن لـ”شلمبرجير” و”إس إل بي – المملكة المتحدة” تقديم أية ضمانات بأن هذه البيانات ستثبت صحتها. وتخضع هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، للمخاطر والشكوك المفصلة في أحدث نماذج “10-كي” و”10-كيو” و”8-كي” الخاصة بـ”شلمبرجير” والمودعة لدى أو المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية الصادرة عن “شلمبرجير”. وتعتبر البيانات التطلعية صالحة في تاريخ صدور هذا البيان الصحفي فحسب ولا تتحمل “شلمبرجير” و”إس إل بي – المملكة المتحدة” أية نية أو مسؤولية لنشر تحديث أو مراجعة أي منها على ضوء معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.