إيه تي آند تي المكسيك تختار ماتريكس سوفتوير لاستبدال المنصّة المسبقة الدفع

تقدّم منصّة “ماتريكس” للتجارة الإلكترونية أنظمة لدعم الأعمال ناشئة في السحابة ومجهزة لتكنولوجيا الجيل الخامس “5 جي” من أجل دعم قاعدة عملاء “إيه تي آند تي المكسيك” للخدمات مسبقة الدفع

أعلنت اليوم شركة “ماتريكس سوفتوير” أنّ “إيه تي آند تي المكسيك”، وهي شركة تابعة لـ “إيه تي آند تي الولايات المتحدة الأمريكيّة” وواحدة من أكبر الجهات الفاعلة المشغلة للجوال في السوق المكسيكيّة، تقوم بنشر منصّة التجارة الإلكترونيّة الناشئة في السحابة من “ماتريكس سوفتوير” لعملاء الخدمات مسبقة الدفع لديها.

هذا وتقوم منصّة “ماتريكس” للتجارة الإلكترونية باستبدال الكثير من الشبكات الذكيّة القديمة وأنظمة دعم الأعمال من أجل تأمين أنظمة لدعم الأعمال مقاومة لمرور الوقت على نطاق شبكة الإنترنت ستسمح بمزيد من الابتكار وسلاسة أكبر للأعمال. وستقوم “ماتريكس” بدعم كلّ من علامة “إيه تي آند تي” وعلامة “يونيفون” عبر منصة واحدة.


وتشكّل منصّة “ماتريكس” للتجارة الإلكترونية الحلّ الرائد في القطاع للتصنيف بالوقت الفعلي الناشئ في السحابة والشحن المتقارب، وتمّ اختيارها بعد عمليّة تقييم صارمة شملت الكثير من البائعين.

وقال جلو جوردان، الرئيس التنفيذي لشركة “ماتريكس سوفتوير”، في هذا السياق: “إنّنا نفتخر بالعمل مع ’إيه تي آند تي المكسيك‘ في ظلّ استمرارها كمبتكرة في أسواقها. ويقوم انتشار الأجهزة المتصلة وزيادة استهلاك البيانات ونشر شبكات الجيل الخامس ’5 جي‘ بتحفيز مزودي خدمات الاتصالات على استبدال البنية التحتيّة القديمة لأنظمة دعم الأعمال بمنصّات حديثة سلسة مثل ’ماتريكس‘ تمنح الابتكار بسرعة عالية للأعمال والقدرات على نطاق شبكة الإنترنت للعمليات”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ منصّة “ماتريكس” تقوم على الخدمات فائقة الصغر من أجل قابلية التوسع والمرونة، وتتيح السلاسة التشغيلية من أجل مكننة وتوسيع العروض الناجحة بسرعة الإنترنت. ومع منصّة “ماتريكس” للتجارة الإلكترونية، يحصل مزودو خدمات الاتصالات على تكنولوجيا تقاوم مرور الوقت ومحددة الغرض تتيح كموناً منخفضاً للغاية وإنتاجية عالية عبر بصمة خفيفة وحديثة. وتبرز النتيجة على شكل نشر مرن وسريع، باستخدام جزء من البنية التحتية ومن خلال خفض تبعيات الأنظمة القديمة.

وتمّ تصميم منصّة “ماتريكس” من خلال بنية تتوجه بدايةً إلى واجهة برمجة التطبيقات وإعداد النقر وليس الرمز لقواعد الأعمال وحالات الاستعمال، وهي تقدّم إلى مزودي خدمات الاتصالات المرونة التجاريّة التي يحتاجونها من أجل تحقيق عائدات جديدة للخدمات على صعيد المستهلك والمؤسسة والقطاع. ومع نموذج تجاري فريد لتأمين منتج قابل للإعداد والتحديث، تكسر منصّة “ماتريكس” للتجارة الإلكترونية دورة ارتهان البائع، والتكاليف غير المتوقعة الناتجة عن عمليّات النشر المصمّمة حسب الطلب. وبرزت النتيجة على شكل شراكة تجارية شفافة متوقعة تقدّم ابتكاراً مستمرّاً للمنتجات وتدعم مسار التغيير السريع. وخلال الأعوام العشرة الماضية، برهنت “ماتريكس” عن سجل عالمي من عمليّات النشر الناجحة والسريعة التي تؤدي إلى نتائج ملموسة على صعيد الأعمال خلال بضعة أشهر فحسب من الانطلاق.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.