لينياج لوجيستكس تستكمل الاستحواذ على إميرجينت كولد

يعزز الاستحواذ من حضور “لينياج لوجيستكس” في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ويوسّع شبكتها المركزة على الموانئ، ويوفّر حضوراً عالميّاً موسّعاً للعملاء

أعلنت اليوم شركة “لينياج لوجيستكس” (المشار إليها فيما يلي بـ”لينياج” أو “الشركة”)، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، عن استكمال عملية الاستحواذ على شركة “إميرجينت كولد” (“إميرجينت”).

وتمّ الإعلان عن الاستحواذ للمرّة الأولى في 18 نوفمبر 2019.


وتتوسّع الشركة المدمجة من خلال أكبر شبكة من المنشآت مضبوطة الحرارة حول العالم، بفضل أكثر من 1.9 مليار قدم مكعب و53 مليون قدم مربع من السعة في أكثر من 300 منشأة تنتشر في 12 دولة في أمريكا الشمالية، وأمريكا الجنوبية، وأوروبا، وآسيا، وأستراليا، ونيوزيلندا. وبموجب الصفقة، تستحوذ “لينياج” أيضاً على مراكز توزيع تمّ بناءها حديثاً في سوق دالاس فورت ورث وفي بيورا بالبيرو، بالإضافة إلى شركة “نيو أورليانز كولد ستوريدج” وشركاتها الأربعة التابعة في الولايات المتحدة التيّ تقع في موانئ نيو أورلينز، وهيوستن، وتشارلستون.

في هذا السياق، قال مايك ماك كليندون، رئيس شؤون العمليّات العالمية ونائب الرئيس التنفيذي لتحسين الشبكات لشركة “لينياج”: “يوفّر انضمام شركة ’إميرجينت كولد‘ وشركة ’نيو أورليانز كولد ستوريدج‘ إلى عائلة ’لينياج‘ حضوراً موسّعاً من المنشآت في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ويعزز ربط سلاسل التوريد العالميّة الخاصّة بعملائنا بشكلٍ أكبر من خلال شبكة واحدةً نتيجةً لذلك. وبفضل تواجد العديد من المنشآت المستحوذة في موانئ محليّة وعالميّة رئيسيّة، فإنّنا مجهزون أكثر من أيّ وقتٍ مضى لخدمة عملائنا بكفاءة أكبر في كافة أنحاء العالم تقريباً. ونتطلّع إلى الانطلاق من النموّ المشوّق الذي حققته شركة ’إميرجينت‘، وأداء دور رئيسي في مساعدة عملائنا على تنمية أعمالهم ذات الصلة”.

ومن جهته، صرّح كيفن مارتشيتي، المؤسس المشارك والشريك الإداري لشركة “باي جروف المحدودة” (“باي جروف”)، وهي شركة الاستثمار الرئيسية التي تدعم “لينياج”، قائلاً: “نواصل العمل بموجب تركيز دقيق على التنمية الاستراتيجية والمتعمدة للأعمال بغرض تقديم الخدمات اللوجستية الأكثر توسّعاً وابتكاراً في العالم. ويشكّل استكمال هذه الصفقة خطوة مهمة لبناء منصّتنا لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ولفتح أبواب جديدة لعملاء ’لينياج‘”.

ويأتي إغلاق استحواذ “لينياج” على “إميرجينت كولد” بعد الإعلان الحديث عن استحواذَين جديدَين. وكان الاستحواذ الأوّل الذي تمّ الإعلان عنه في 20 مايو هو استحواذ الشركة على شركة “ماينز بايبر آند فود سيرفيس” الرائدة لتوزيع الخدمات الغذائية، ما يوسّع أكثر عروض خدمات “لينياج” إلى العملاء مع المرحلة الأخيرة من التوزيع ويضيف علامات رائدة من المطاعم الأمريكيّة إلى شبكة “لينياج”. وتمحور الاستحواذ الثاني حول الإعلان عن اتفاقيّة ملزمة تمّ توقيعها للاستحواذ على شركة “هينينجسين كولد ستوريدج” في 28 مايو، وسيساهم هذا الاستحواذ بتزويد العملاء بخيارات موسّعة في شمال غرب منطقة الهادئ، بالإضافة إلى مواقع جديدة للخدمات في أيداهو، وداكوتا الشماليّة، وأوكلاهوما.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.