برنامج “إنترتك بروتك” يُطلق حل فحص نظافة الأسطح للمنشآت ومواقع العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة

 أعلنت “إنترتك”، موفر حلول ضمان الجودة المتكاملة لمختلف القطاعات حول العالم، عن إطلاقها خدمة فحص نظافة الأسطح للمنشآت ومواقع العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي يمكن من خلالها فحص أنواع مختلفة من الأسطح الصلبة لاكتشاف فيروس كوفيد-19. وهذه الخدمة هي الأحدث التي تطلقها الشركة كجزء من “إنترتك-بروتك”، أول برنامج متكامل في العالم لضمان الصحة والسلامة والعافية للأشخاص ولمواقع العمل والأماكن العامة.

فمع استعداد أرباب العمل والشركات في كل أنحاء البلاد لإعادة فتح منشآتهم بأمان، ستصبح المعايير الصارمة في مجال النظافة بالغة الأهمية. وستسهم خدمات مراقبة النظافة البيئية في الأماكن الرئيسية في توفير خطوة وقائية وفعالة للحد من مخاطر انتشار الفيروس وإتاحة راحة البال للموظفين وللعملاء. وتحديداً وبفحص الأسطح في تلك البيئات، تستطيع الشركات أن تراقب فعالية بروتوكولات النظافة المتبعة لديها ومن تمكين الكادر الإداري من اتخاذ الخطوات والإجراءات اللازمة لعزل أماكن أو مساحات بعينها من أجل التمكن من تنظيفها.

ويجري متخصصون من “إنترتك” خدمة “بروتك”” لفحص نظافة الأسطح في مواقع العملاء من خلال أخذ مسحات من على الأسطح كما بإمكان العملاء أن يطلبوا مسبقاً تلك المسحات ومن ثم إتباع الإرشادات لأخذ العينات وإرسالها إلى المختبر. تقع مختبرات إنترتك في أماكن مركزية في دولة الإمارات حيث تظهر نتائج الاختبارات سريعاً بواسطة نظام “بي سي آر”، الأمر الذي يسمح بالإبلاغ عن النتائج النهائية فور انتهاء عمليات التحليل. وهذا سيُمكّن العملاء من معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد-19 موجود على أسطح منشآتهم ليستطيعوا اتخاذ الإجراءات اللازمة.


صُممت خدمة “بروتيك” المبتكرة لدعم الشركات والمؤسسات في كافة القطاعات، بما في ذلك القطاع الفندقي والمطاعم ومراكز النقل والمنشآت التعليمية، وهي جميعها تواجه نفس التحديات من أجل حماية الناس في بيئات العمل.

صرح ماثيو سكينر، المدير الإقليمي لدى “إنترتك” في منطقة الخليج وباكستان: “إننا نجتهد في ’إنترتك‘ لحماية صحة وسلامة وعافية الناس ومواقع العمل والأماكن العامة. ونحن نفتخر بأننا نستطيع أن ندعم عملاءنا في تأمين سلامة مواقع عملهم ومنشآتهم لمصلحة وسلامة الموظفين وللجمهور. وأحدث حلولنا لتأكيد نظافة الأسطح هي جزء أساسي من الاستراتيجيات المتواصلة لمراقبة الصحة والسلامة التي يجب أن يطبقها أصحاب الشركات. فإدارة المخاطر الوقائية في مجال النظافة وفحص الأسطح تمنحهم الثقة بأنهم يتبعون كل الإجراءات السليمة.”

يعد برنامج “بروتك” المرتكز على أسلوب “إنترتك” المنهجي الفريد من نوعه في مجال ضمان الجودة، برنامجاً من الحلول المتكاملة التي توفر خدمات الفحص والتدقيق والتدريب وحلول الخدمة للأشخاص والنظم والإجراءات والمنشآت والمواد والأسطح والمنتجات. ويشتمل برنامج “بروتك” على حلول متكاملة لتعلم الموظفين وحلول الاعتماد وخدمات لتشغيل النظم والإجراءات وتقييم المواد والأسطح، إضافة إلى خدمات لضمان أن المنتجات مصنوعة مع مراعاة الجودة والسلامة والاستدامة.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.