كوليجان الإمارات: الترطيب المناسب في مكان العمل أمر أساسي لتعزيز الأعمال

كوليجان تطلق حملة توعية جديدة للشركات في الامارات: الماء يقوي جهاز المناعة، ويعزز الإنتاج

تراجع الأداء بسبب عدم شرب الموظفين ما يكفي من الماء

أعلنت شركة كوليجان ميدل إيست في دبي اليوم عن إطلاق حملة توعية جديدة حول فوائد شرب الماء بشكل مناسب في تعزيز إنتاج الشركات في الإمارات العربية المتحدة، وتقليص المخاوف الصحية لدى العاملين الذين يسعون لتقوية أجهزة مناعتهم.


وتأتي حملة كوليجان ميدل إيست استجابة لما تراه إخفاقاً عاماً من قبل رؤساء الشركات والموظفين في إدراك أهمية شرب كمية كافية من الماء.

وفي هذا السياق، قال رودجر ماكفارلين، المدير التقني لشركة كوليجان ميدل إيست في دبي: “من الصعب تحديد سبب حدوث ذلك بعد العديد من التحذيرات على مر السنين، لكن الدراسات تظهر أن العديد من الأشخاص لا يزالون لا يقتربون من شرب اللترين من الماء الموصى بهما يومياً”.

وأضاف: “هذا أمر مقلق على عدة مستويات، خاصة لأولئك الذين يديرون أي نوع من الأعمال مهما بلغ حجمها. لذا يجب أن يكون أحد أهدافك الرئيسية في ظل الطقس الحالي هو التأكد من أن كل عضو من أعضاء فريقك يعمل بأفضل ما يمكن لتحقيق النتائج المرجوة“.

وتابع قائلاً: “يتمتع الموظفون الذين يحصلون على ترطيب جيد وصحيح بشكل عام بجهاز مناعة قوي. حيث يساعد الماء في طرد السموم والفضلات والبكتيريا من الجسم لمحاربة الأمراض. لذلك تجدهم أقل عرضة للتوقف عن العمل بسبب المرض”.

إن شرب كمية كافية من الماء يومياً يحافظ على مستوى تركيزالعاملين طوال يوم العمل، مما يعني أنهم يظلون متيقظين ومركزين، ويكونوا في أفضل حالاتهم.”

وتقوم شركة كوليجان ميدل إيست من خلال منشأة تصنيع في دبي مع شركاء في البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية الآن بالتواصل مع الشركات والمنشآت الصناعية وكذلك المدارس والجامعات في جميع أنحاء المنطقة لزيادة الوعي بأهمية شرب الماء وكيفية تعزيز المياه للجهاز المناعي. 

ويقول ماكفارلين: “ان أولئك الذين لا يشربون كمية كافية من المياه عالية الجودة – لا سيما الذين يعيشون في المناطق ذات المناخ الحار – يمكن أن يصابوا بالجفاف سريعاً، ويتعبوا، ويفقدوا التركيز، وفي النهاية يتراجع أداؤهم، إلى جانب أداء صحتهم البدنية والعقلية“.

وكشفت شركة كوليجان، المتخصصة في أنظمة فلترة المياه للمكاتب، عن أن الموظفين قد يتعرضون للجفاف عندما لا يكون الماء متاحاً بسهولة، أو ما يكون متاح من الماء ليس بجودة جيدة.

ويضيف ماكفارلين: “أظهرت الدراسات أن الناس عموماً سيشربون المزيد إذا كانت المياه ذات نوعية جيدة. ومن المهم جداً أن يتوفر دائماً مصدر للمياه الجيدة في مكان العمل، حيث نقضي معظم يومنا في هذا المكان“.

والآن مع التركيز الرئيسي على الحفاظ على قوة جهاز المناعة، تتوقع كوليجان زيادة الطلب من الشركات على أنظمة فلترة المياه التي تتميز بالبساطة والاقتصاد والخلو من البلاستيك لحماية البيئة.

من بين حلولها المكتبية المتطورة نسخة آلية من دون لمس للشرق الأوسط، مصممة لتوزيع المياه دون الحاجة إلى أي لمس، مما يضمن الترطيب المناسب بأمان تام.

التعليق على الصورة: رودجر ماكفارلين، المدير التقني لشركة كوليجان ميدل إيست.

 

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.