كيفية توظيف مربية أو خادمة في دبي وأبو ظبي

بوابة مكتشف الخادمة الإلكترونية هي خدمة إيجاد خادمات ومربيات أطفال فريدة من نوعها في دبي وأبو ظبي للعائلات من أجل العثورعلى مربيات وخادمات وجليسات أطفال لأطفالهم ومنظفات منازل أيضاً، كل ذلك مقابل رسوم بسيطة وبطريقة سريعة دون الحاجة إلى إنفاق آلاف الدراهم على رسوم وكالات الخادمات. بعد الاشتراك في هذه الخدمة عبر الإنترنت، ستتمكن من الوصول إلى مئات السير الذاتية لخادمات ومربيات أطفال مرشحات لك عبر الإنترنت والذين تم فحصهم بالفعل وإجراء مقابلات معهم.

يمكنك اختيار الخادمة أو المربية التي تتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك والتواصل معها مباشرة، فجميع المرشحات والمتواجدات بالفعل مع عائلات سيوفرن الكثير من المال والوقت، حيث عادة ما تتقاضى وكالات مربيات الأطفال في دبي أكثر من 10000 درهم للعثور على مرشحات متواجدات وإجراء مقابلة معهن.


يمكنك أيضاً في بوابتنا عمل فلترة للخادمات في دبي بتأشيرة دخول خاصة أم بدون تأشيرة، وبدوام كامل أم جزئي، والعيش داخل المنزل أم خارج المنزل. يمكنك أيضاً العثور على خادمات ومربيات أطفال  في دبي وأبو ظبي من خلال الجنسية كعمل فلترة خادمات هنديات أو خادمات فلبينيات.

ويمكنك أيضاً الفلترة حسب متطلبات الراتب والتعليم والخبرة والدين وصور المربيات، بالإضافة إلى أنه يمكنك التواصل معهن عن طريق رقم الهاتف مباشرة لترتيب مقابلة بعد الاشتراك في الخدمة عبر الإنترنت عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل البنكي. الرسوم بسيطة جداً، فقط 295 درهماً، وسستتمكن من الدخول إلى قاعدة البيانات طوال الشهر دون أي رسوم إضافية أو متكررة.

ويقوم فريق من 10 أشخاص يعملون في قاعدة البيانات لدينا بمراقبة نوعية المرشحات يومياً عن طريق الاتصال بهن وإجراء المقابلات معهن لفهم خبراتهن ونوع الأسرة التي يبحثن عنها، حيث أنه من المهم أن يتطابق المرشح المناسب مع الأسرة المناسبة لأن لكل فرد احتياجات مختلفة، ومعظم المرشحات هم من النساء والأسر الوافدة التي تعيش بالفعل في دبي والإمارات العربية المتحدة أو ينتقلن إليها.

يتم التحقق من كل مرشحة وفحصها بعناية لإضافتها إلى قاعدة البيانات.

1 فقط من كل 30 متقدمة تنجح!

يجب على كل خادمة ومربية اجتياز عملية فحص المرشحات المكونة من 7 خطوات:

متطلبات تم التحقق منها

مقابلة شخصية وجهاً لوجه

امتحان كتابي وشفهي لمستوى اللغة الإنجليزية والعربية

امتحان كتابي وشفهي للقدرة على رعاية الطفل

التحقق من الهوية والوثائق

إثبات العنوان في الإمارات العربية المتحدة

تصريح العمل في الإمارات العربية المتحدة

فحص الخلفية والخبرات وفحص الوظائف السابقة التي شغلتها في الشرق الأوسط إن وجدت

هذه خدمة فريدة من نوعها وناجحة للغاية منذ 7 سنوات، كما تم افتتاح فروع جديدة في السعودية وقطر والبحرين والكويت لتصبح بذلك البوابة الأولى لتوظيف المربيات والخادمات في الشرق الأوسط.

اشترك في الخدمة من خلال زيارة الموقع  إيجاد خادمات كما يتوفر أيضاً خدمة دعم العملاء عبر الواتس آب والهاتف والبريد الإلكتروني

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.