زين منزلك كالمحترفين بهذه الخطوات السهلة مع Debra Amerson

المؤسس والمدير الإبداعي ديبرا أميرسون وفريقها في Deeper Green Artistic Interiors هم حرفيون موهوبون في مجال البستنة يخدمون منطقة خليج سان فرانسيسكو منذ عام 1992. تدمج Amerson الأعمال الخضراء بدرجة الماجستير مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في تصميم النباتات الداخلية وخلفية الفنون الجميلة وشهادة الزراعة المستدامة ، ودراسات البيئة العميقة.
أتيحت لنا الفرصة للتعرف على آرائها حول الإبداع ولمساتها السحرية على التصميم. قمنا بتلخيص الأفكار من أجلك وها نحن نذهب معهم …
لقد انتقلت إلى منزلك الجديد ، وفككت الصناديق ، ورتبت الأثاث وأعدت ترتيبًا ، وعلقت بعض الأشياء على الجدران. أمم. أنت تعرف ، أو تعتقد أنك تعرف كيف تريد أن تشعر غرفك ولكن لا يمكنك الانتقال من الجدران البيضاء للبناء وأشياءك القديمة إلى المظهر الجذاب الرائع الذي حصلت عليه عندما كنت في نموذج المنزل الذي اشتريته؟
قبل أن تصاب بالذعر والقلق الحقيقي ، هناك حلول سهلة في متناول يدك أكثر من أي وقت مضى. هناك مجلات تزيين وعروض تزيين منزلية ومواقع ويب وتجار تجزئة وكتب رائعة بتعليمات جيدة جدًا. سوف تساعد زيارة المنازل النموذجية مرة أخرى. “حسنًا ، تقول ،” أراهم ، أشتريهم ، أزورهم ، أحبهم ، لكن كيف أفعل ذلك؟ لا أعرف من أين أبدأ “.
ابدأ بغرفة واحدة تحبها في مجلة أو منزل نموذجي. سنسميها غرفة أحلامك. إذا كان بإمكانك الذهاب إلى المنزل النموذجي لتشعر وتدرس المساحة أو الغرفة ، فستحصل على أفضل النتائج. اسأل عما إذا كان يمكنك التقاط صور للنماذج أيضًا. سيساعدك هذا عندما تصل إلى المنزل وعندما تتسوق. خذ معك شريط قياس ودفتر ملاحظات حلزوني لتدوين الملاحظات ورسم الرسومات. أنا أحب تلك التي بها علامات تبويب بلاستيكية وجيوب بالداخل.


لنبدأ في التزيين من خلال رؤية ما نحب.
هل كل الجدران بنفس اللون والسقف أيضًا؟ ما لون الغرفة؟ اكتب هذا. هل يوجد سكة كرسي أو قالب زخرفي في السقف أو غطاء الجدار أو الطلاء الصناعي؟ ماذا يوجد على الارض؟ هل يوجد بلاط ، خشب ، سجاد ، سجاد منطقة؟ ما اللون والملمس والنمط؟ هل سجادة المنطقة مضفرة أم سجادة فارسية أو تصميم معاصر موضوعة بشكل مائل جزئيًا تحت أحد الكراسي والأريكة؟
ما هو نمط الأثاث؟ هل كل مجموعة مطابقة؟ هل كل الغابة تتطابق؟ ربما تكون الأريكة وكراسي النادي من نفس الأنماط والتشطيبات الخشبية ولكن الكراسي بها تنجيد منقوش والأريكة عبارة عن قماش صلب أو مخطط. اكتب هذا.

كيف يتم ترتيب الأثاث؟ هل تجلس الأريكة في منتصف الغرفة وتفصل منطقة المحادثة عن طاولة اللعبة ، أم أن كل الأثاث مدفوع مقابل الجدران؟ ارسم مخططًا صغيرًا للأرض حتى لا تنسى عندما تصل إلى المنزل.
النوافذ. هل توجد ستائر ، مصاريع ، تكافؤ ، أو ستائر؟ هل القضبان كبيرة أم صغيرة ، خشبية أم معدنية ذات نهايات ضخمة؟ قم بتدوين ذلك. إذا كانت هناك ألواح على كل جانب من النافذة ، فهل تصل إلى الأرض؟ ما لونهم؟ هل تتطابق مع الجدران أم أنها من نفس نسيج الوسائد على الأريكة؟ هل الستارة هي التي تلفت انتباهك؟ سيتعين عليك التفكير في التعرض والخصوصية من النوافذ الخاصة بك عند تحديد اختيارك النهائي للعلاج.

 

الإثارة هي الملحقات. غالبًا ما يكون هذا هو أكثر ما يحبه الكثير من الناس في نماذج المنازل أو صور المجلات التي تلهمهم. التفاصيل ، الأشياء الصغيرة التي نحب جمعها وشرائها عندما نتسوق. هذا ما يجمع الغرفة معًا ويمنحها شخصيتك. في الغرفة التي تحبها ، ما نوع المصابيح الموجودة؟ هل يوجد مكان لتخزين الأشياء التي ستحتاج إلى وضعها بعيدًا؟ هل هناك عدة أشياء مجمعة على طاولة القهوة؟ ما هي الأحجام؟ هل هناك شيء طويل جدًا ، طبق مستدير كبير على حامل وعلبة مجمعة معًا؟ إذا كانت هناك صور على الطاولات النهائية ، فما حجمها وكيف يعمل نمط الإطار مع كل شيء آخر في الغرفة؟
ماذا يوجد على الجدران؟ هل هناك صورة واحدة كبيرة فوق الأريكة أم أن هناك ترتيبًا للصور بالأبيض والأسود في إطارات مختلفة الأحجام؟ ما هو لون الحصيرة وكم المساحة من الصورة إلى الإطار؟ التفاصيل والتفاصيل والتفاصيل. ارسم مخططًا لترتيب الصورة والأحجام في دفتر ملاحظاتك.
تهانينا. لقد أكملت للتو الخطوة الأولى لتزيين منزلك.
إذا كنت تريد معرفة المزيد أو الحصول على خبرة تصميم مخصصة ، فقد ترغب في زيارة دیبرا امرسن أو يمكنك زيارة لنکدن الخاصة بها او انستاگرام

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.