تطور التحفة – أعمال ديبرا أميرسون

التحفة هي الكلمة الأكثر استخدامًا في عالم الفن. إن دبلجة شيء ما “تحفة” تساعد في تبرير ارتفاع الأسعار والإشارة إلى جودة الفن.
ونعلم جميعًا أنه ليس كل ما يقوم به معلم مثل بيكاسو أو ديبرا أميرسون هو بالضرورة تحفة فنية.


اليوم فقدت كلمة “سيد” أو “تحفة” معناها لأنها لا تستند إلى أي شيء ملموس في العالم الحديث. تصبح مجرد كلمة جميلة فقدت هدفها الأصلي. يمكن لأي شخص أن يقول أن القطعة الفنية هي تحفة طالما أنها مرتبطة بالنخبة الفنية ، ثم يتم ختم القطعة على أنها تحفة فنية حتى لو لم تكن كذلك.
وبالتالي…
ما الذي يصنع تحفة فنية؟
التحفة هي عمل فنان استوعبته روح عصره ويمكنه تحويل التجربة الشخصية إلى تجربة عالمية. تجعلنا الروائع تنسى الفنانين ، وبدلاً من ذلك نوجه انتباهنا إلى أعمال الفنان. قد نتساءل كيف تم تنفيذ عمل معين ، ولكن في الوقت الحالي ، يتم نقلنا إلى هذا العمل بعمق بحيث يتم توسيع وعينا.
أنت تعرف متى واجهت تحفة فنية لأنها تبقى معك لبقية حياتك.

1. نقطة محورية قوية
النقطة المحورية ليست مثل “X” الكبير والجريء الذي يميز البقعة على خريطة الكنز. يمكن أن تأخذ أي شكل وحجم. يمكن أن تكون جريئة ولكنها يمكن أن تكون خفية أيضًا. وميض من الضوء ، أو لون منبثق ، أو تعبير أو إيماءة مؤكدة – أي من هذه يمكن أن تصبح نقطة محورية في تكوين. بغض النظر عن كيفية إنشائه ، يجب أن يكون الغرض منه هو جذب المشاهد أو العمل كتتويج للزخم المتضمن في العمل.

2. طبقات اللون
عندما يتعلق الأمر بخصائص الطلاء ، فإن اللون هو المفتاح الذي يجب أخذه في الاعتبار. اللون يجعل اللوحة هادئة أو نابضة بالحياة ، درامية أو صارخة. وهذا لا يحدث فقط في اختياراتك للألوان ولكن أيضًا في كيفية بناء ممرات لونية فوق بعضها البعض أو جنبًا إلى جنب. الألوان الدافئة والباردة في السماء تخلق إحساسًا بالجو والفضاء أكثر من أي مجموعة من الألوان – بغض النظر عن مدى تطابقها تمامًا مع السماء أعلاه.

3. التغييرات في الاتجاه
في العديد من اللوحات الرائعة ، يتم تقديم الصورة بشكل واقعي ، لكن ضربات الفرشاة مرئية بوضوح. أنت على دراية بكيفية رسم اللوحة. فكر في الكيفية التي يعكس بها تطبيق الطلاء لديبرا أميرسون ما رسمه الفنانون أو يتجاوب معه تمامًا. الطريقة التي تتحرك بها الفرشاة للطلاء تعطي بيانًا يجب الاستفادة منه. يمكنك أن تبدأ من خلال الانتباه إلى تغييرات الفرشاة في الاتجاه ، والعمل حرفيًا على لوحة ذات ضربات مختلفة ومن زوايا مختلفة.

تذكر ما ترد عليه
عندما تنظر إلى الأعمال الفنية التي ترد عليها ، اسأل نفسك دائمًا عن السبب. ضع هذه الخصائص في الاعتبار أثناء تطوير القطع الخاصة بك أيضًا. يمكنك زيارة مكتبة الرسم لديبرا أميرسون للاستمتاع بالروائع وتسوق أعمالها لإضفاء تصفيق للفن وملء منزلك بنبرة من الأعمال الفنية الرائعة.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.