«الزمن الجميل».. يستضيف أمير الطرب العربي الفنان صابر الرباعي    

 

  • صابر الرباعي ضيف الحلقة وإغلاق تصويت الجمهور بنهاية الحلقة
  • الدعوة مفتوحة للجميع لحضور الحلقة الثانية في المسرح الوطني

بعد نجاح وتفاعل كبريين حققتهما الحلقة الأولى من العروض المباشرة من برنامج المسابقات الطربي “الزمن الجميل”، تستعد قناة «أبوظبي» التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي عرض الحلقة الثانية من مرحلة العروض المباشرة من “الزمن الجميل”، وذلك يوم الجمعة الموافق 15 مارس، حيث ستتواصل المنافسة بين المشتركين، وسيكون تصويت الجمهور متاحاً حتى نهاية الحلقة التي ستشهد بدء مرحلة التصفيات.

ويستضيف “الزمن الجميل” الذي سيعرض في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الامارات أمير الطرب العربي الفنان التونسي صابر الرباعي، الذي سيقدم مجموعة من أغانيه التي اشتهر بها في كافة أنحاء الوطن العربي، ومن المقرر أن يقدم المشاركون أغانٍ للراحل “عبد الوهاب” والراحلة “وردة” الجزائرية وذلك احتفاءً بذكراهم وما أضافوه من الطرب الأصيل للعالم العربي.

وكانت لجنة التحكيم قد منحت في الحلقة الأولى من مرحلة العروض المباشرة فرصة أخرى للمشاركين بعد أن أعلنت عن عدم إقصاء أي منهم، ليتسنى لهم تقديم أفضل أداء لديهم، وستكون كلمة الفصل في تأهلهم مرتبطة بالجمهور بناء على نتائج التصويت.

وحظي المتأهلون بفرصة الحصول على التدريب على أي مجموعة من الموسيقيين والخبراء، ما انعكس على نتائجهم في أولى حلقات العروض المباشرة، حيث قدم جميع المشاركون أداءً متميزاً أطرب لجنة التحكيم والحضور، فضلاً عن المشاهدين اللذين أبدوا إعجابهم بأداء المشاركين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكان المشتركون العشرة المتأهلين قد تجاوزوا أربع مراحل تجارب أداء للوصول إلى العروض المباشرة التي تضعهم على بعد أسابيع قليلة من تحقيق حلمهم في الفوز باللقب.

ودعت أبوظبي للإعلام الجمهور والمتابعين لحضور الحلقة الثانية من مرحلة العروض المباشرة التي ستقام على مسرح أبوظبي الوطني، وبحضور لجنة التحكيم التي تتألف من “مروان خوري” و”أنغام” و”أسما لمنور”.

ويقدم برنامج “الزمن الجميل” محتوى يتميز عن باقي برامج الهواة عبر تركيزه على المواهب الغنائية الطربية القادرة على تقديم أداء غنائي يحاكي ما قدمه النجوم القدامى ليأخذوا الجمهور في رحلة إلى الزمن الجميل.

وينسجم البرنامج مع مستهدفات أبوظبي للإعلام الرامية إلى توفير محتوى هادف وترفيهي يحاكى اهتمامات مختلف شرائح المجتمع، ويقدم لهم باقة من البرامج المتنوعة، التي تتناسب مع القيم والعادات التقاليد الاجتماعية المحلية وتعكس أجمل صورة عن واقع الفن في العالم العربي.

 

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.