فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يفتتح دار مسيلة شيشة لاونج على شاطئ البحر

أجواء مريحة للاسترخاء على ضفة الخليج العربي والاستمتاع بنكهات متنوعة من الشيشة

يدعو فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، ضيوفه لقضاء أمسيات هادئة على الشاطئ في دار مسيلة شيشة لاونج الجديد، حيث يوفر لضيوفه أجواءً مثالية للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بالموسيقى العربية الأصيلة على وقع أصوات أمواج البحر.

يتميز الشيشة لاونج بموقعه على رمل شاطئ البحر مباشرة، ويقدم لرواده مجموعة متنوعة من نكهات الشيشة وقائمة طعام متنوعة تضم أصناف لذيذة من المازة اللبنانية، والشاورما، ولفائف الزعتر المميزة، وغيرها من المشروبات المنعشة.


وفي هذا السياق، قال مدير إدارة المبيعات والتسويق، جورج عكر في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة :” يسعدنا افتتاح دار مسيلة شيشة لاونج الذي يتميز بموقعه على رمل الشاطئ، لنمنح ضيوفنا الكرام فرصة الاستمتاع مع العائلة والأصدقاء بالأجواء العربية الساحرة المصحوبة بالموسيقى العربية الأصيلة. كما نوفر لهم العديد من نكهات الشيشة المميزة للاستمتاع بها في أجواء هادئة ومريحة، حول نار كبيرة موقدة في الهواء الطلق”.

وأضاف: “نسعى دائماً لتقديم تجربة مميزة وفريدة لروادنا الكرام ونحن على ثقة تامة بأن دار مسيلة شيشة لاونج الجديدة ستتخطى توقعاتهم وتحضى بإعجابهم التام”.

يفتح دار مسيلة شيشة لاونج أبوابه من الساعة ٤ مساء لغاية منتصف الليل. يمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال على رقم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة المباشر 22269666 00965

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.