فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يقدم لرواده أجمل الأمسيات الرمضانية  

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، يسر فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة دعوة زواره للاحتفال بالشهر الكريم مع أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء رمضانية ساحرة،  والاستمتاع بوجبة إفطار هنيئة في الخيمة الرمضانية الخاصة في “غاردن كافيه” و”قاعة البدرية”.

تستقبل خيمة جاردن كافيه الرمضانية حوالي 350 ضيفاً وتم تزيينها بديكورات عربية وألوان دافئة تضفي الطابع الرمضاني على المكان. وفي هذه الخيمة، يمكن للزوار الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق والمشروبات الشرق أوسطية ضمن بوفيه شامل مع محطات الطهي الحية يضم المازة الباردة والساخنة، السلطات الطازجة، أطباق المشاوي المشكلة، الطاجن، الباستا، وغيرها من الأطباق المميزة، بالإضافة إلى الحلوبات العربية والمشروبات الرمضانية.

ولتجربة إفطار أو غبقة فريدة من نوعها، تعد قاعة البدرية مكانًا راقيًا مع ما تحتويه من التجهيزات الفاخرة لتلبي احتياجات المجموعات من الأفراد والشركات حيث تتسع لما يزيد عن 007 شخص. يضم البوفيه منصات طهي حية ومجموعة واسعة من العصائر الطازجة والمشروبات الرمضانية التقليدية، والعديد من الحلويات العربية والعالمية التي يتم تحضيرها خصيصا من قبل فريق متخصص. كما يمكن لضيوفنا الكرام الاستمتاع بموسيقى العزف الحي طيلة ليالي الشهر الكريم.


وفي هذا السياق، قال ، جورج عكر مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة: ” رمضان هذا العام مختل. يسرنا الترحيب بجميع ضيوفنا للاحتفال بروح الشهر الفضيل مع العائلة والأصدقاء في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، حيث يمكنهم الاستمتاع ببوفيه إفطار فخم يضم مجموعة واسعة من المأكولات العربية والعالمية مع عزف موسيقي أندلوسي حي. وسيقوم فريق الطهاة لدينا بإعداد أطباق أصيلة لجعل شهر رمضان أكثر تميزاً.”

كما يمكن استضافة العديد من المناسبات الخاصة وفعاليات الشركات في الخيمة الرمضانية المجهزة بالكامل.

اغتنموا الفرصة لقضاء لحظات لا تنسى برفقة الأصدقاء وأفراد الأسرة خلال الشهر الفضيل في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلىة.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.