الرميثي: المرأة الإماراتية حققت مكانة ريادية في قطاع الحديد والصلب

أكد المهندس سعيد غمران الرميثي الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات، أن المرأة الإماراتية حققت مكانة متميزة في مختلف قطاعات الدولة، حيث شاركت خلالها في نهضة وتنمية الدولة، وذلك في ظل دعم القيادة الرشيدة التي ساهمت في تعزيز حضورها على الصعيدين المحلي والدولي.

وقال الرميثي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام: “إن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية هو مناسبة وطنية مميزة لتكريم المرأة الإماراتية التي أثبتت عطاءها الفاعل والمتميز لخدمة وطنها في جميع المجالات، حيث سطرت قصص نجاح ملهمة في جميع مواقع العمل، وأثبتت كفاءتها العالية وقدرتها على تحمل المسؤولية في قطاع الحديد والصلب وغيره من القطاعات المختلفة”.

وأضاف الرميثي: “نحرص في شركة حديد الإمارات على تأهيل الكوادر النسائية المواطنة وتوفير بيئة عمل مناسبة لها، وتضم الشركة 57 موظفة إماراتية يعملن بتخصصات متنوعة. كما نسعى إلى زيادة عدد الموظفات الإماراتيات واستقطاب عدد أكبر من الكفاءات المواطنة للعمل في قطاع الحديد والصلب، وذلك بما ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة للدولة، التي تحرص على تعزيز حضور ومساهمة المواطنات في جميع القطاعات”.


وتابع الرميثي: “نحتفي اليوم في شركة حديد الإمارات بمسيرة النجاح والريادة التي حققتها المرأة الإماراتية في قطاع الحديد والصلب، والتي برهنت خلالها نضج تجربتها في ميدان العمل إلى جانب نجاحها على الصعيد الأسري، وبهذه المناسبة نتوجه بالشكر إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة “أم الإمارات” لجهودها الداعمة للمرأة الإماراتية والتي ساهمت من خلالها في الارتقاء بمكانتها عالمياً”.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.