مهرجان “أورجانيك فييستا” للمنتجات العضوية بالخالدية مول

عرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات العضوية بالمهرجان

يحتفل الخالدية مول باستضافة مهرجان المنتجات العضوية “أورجانيك فييستا” في الساحة الرئيسية بالمول، في الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر؛ حيث سيقوم تجار التجزئة بعرض مجموعة واسعة من المنتجات العضوية عالية الجودة.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ مايانك إم. بال، مدير الخالدية مول، قائلا: ” نمتلك مجموعة من أفضل المتاجر فيما يتعلق بالحياة الصحية؛ في حين يعتبر مهرجان المنتجات العضوية “أورجانيك فييستا” المنصة المثالية لعرض منتجات عضوية متنوعة لزوار المول؛ بدءًا من ما يمكن استخدامه في المطبخ إلى منتجات التجميل؛ مع إطلاعهم على رؤى مختلفة لتحسين وتعزيز الصحة والعناية الشخصية”.


تشمل متاجر التجزئة المشاركة متجر لولو هايبر ماركت، المعروف بامتلاكه لمجموعة واسعة من المنتجات العضوية، حيث يشارك في المهرجان بعرض مجموعة من المنتجات الطبيعية والصحية من مختلف أنحاء العالم.

هذا في حين تركز “مجموعة نزيه” على الحلول والخدمات والمنتجات عالية الجودة لمنتجات الشعر والتجميل؛ ليس فقط للاستخدام المنزلي ولكن أيضًا للصالونات والصيدليات والمنتجعات الصحية “السبا”ومراكز اللياقة البدنية.

فيما تشارك شركة “هيربل هوم”؛ المتخصصة في ابتكار علاجات طبية طبيعية خالية من السموم والمواد الكيميائية لعلاج المرضى، والعلاج الطبيعي.

كما يشارك أيضاً بالمهرجان، شركة “دكتور نيوترشن”، والتي تعرض  منتجات طبيعية استثنائية للرياضة والأغذية العضوية والفيتامينات ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعناية بالشعر والعناية بالجسم، فيمت تقدم علامتهم التجارية أيضاً استشارات احترافية ومعلومات حول خطط النظام الغذائي والحمية الغذائية وأسلوب الحياة الصحي.

يقع الخالدية مول في قلب المدينة، حيث يوفر لزواره ثلاثة مستويات من المحلات التجارية الأنيقة التي تقدم كل شيء بدءاً من الأزياء إلى الأثاث ومستحضرات التجميل إلى الإلكترونيات الاستهلاكية، هذا في حين تقدم منطقة المطاعم متعددة الثقافات الكائنة بالمول مجموعة رائعة من المأكولات العالمية، إلى جانب عدد من المقاهي، والمطاعم، بالإضافة إلى مركز ترفيهي يحتوي على ألعاب الآركيد، فضلاً عن قاعة سينما وصالة بولينغ.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.