اختتام معرض باكستان العقاري في مركز دبي التجاري العالمي المعرض استقطب اكثر من ٢٠.٠٠٠ زائر في دورته الثالثة

اختتم معرض العقارات الباكستاني (PPS) 2019 ، الذي نظمته أكبر بوابة عقارية في باكستان Zameen.com ، بنجاح في مركز دبي التجاري العالمي اليوم السبت الموافق السابع من ديسمبر ٢٠١٩.

وقد حظي سعادة أمجد أحمد علي ، القنصل العام لجمهورية باكستان في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بهذه المناسبة كضيف خاص في اليوم الثاني والأخير.


شارك في المعرض ما مجموعه 64 عارضا حيث قاموا بعرض خيارات الملكية  في أهم مدن باكستان ، بما في ذلك كراتشي ولاهور وإسلام آباد وملتان وبيشاور وموري وفيصل آباد وجوجرانوالا ورحيم يار خان وجوادر ، والتي جذبت أكثر من 20 ألف زائر.

شاركت حكومة باكستان هذا العام لأول مرة في معرض العقارات الباكستاني PPS. بناءً على توجيهات رئيس الوزراء عمران خان ، حيث تم تكليف لجنة الخصخصة في باكستان بإشراك مجتمع المغتربين في محاولة للعثور على مشترين للعقارات الحكومية ذات الثقل.

وقد صرح افتخار حسين نقوي ، المدير العام للجنة الخصخصة  قائلا : “هذه المعارض توفر فرصة مثالية للتواصل مع الجالية الباكستانية في الخارج بسبب انتشارهم الهائل”.

كانت هذه هي النسخة السنوية الثالثة من  معرض العقارات الباكستاني PPS ، والتي يتم ترتيبها من قبل Zameen.com. حيث استقطبت في دورتيها الأولى والثانية جمهورًا مشتركًا ما يزيد عن  31000 زائرا.

تم تدشين  معرض العقارات الباكستاني PPS 2019 في وقت سابق من قبل سعادة مروان أحمد بن غليظة ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بدبي (RERA) .

كما شهد الحدث حضور شخصيات إعلامية بارزة ، من أهمهم مؤيد بيرزادا ، وسيم بدامي ومنصور علي خان ، حيث تفاعلوا مع العارضين.

وفي حديثه للصحافة ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Zameen.com زيشان علي خان: “إن نجاح معرض العقارات الباكستاني هو في الواقع نجاح للباكستانيين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ، والذي تساهم مشاركتهم في جلب العملات الأجنبية إلى باكستان”.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.