فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يطلق مجموعة من العروض الإحتفالية في موسم الأعياد

 

الوجهة الفندقية المرموقة في الكويت تقدم باقة من المأكولات الفاخرة والعروض الترفيهية الحية للإحتفال برأس السنة

 كشف فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، وبالتزامن مع حلول شهر ديسمبر وموسم الاحتفالات، عن إطلاق مجموعة واسعة من العروض الاحتفالية الرائعة. حيث تقدم الوجهة الفاخرة باقةً متنوعةً من خيارات الطعام لتمنح الضيوف فرصة الانغماس بتجربةٍ مميزة بصحبة الأصدقاء أو العائلة؛ إذ يمكنهم الاستمتاع بتشكيلة من المأكولات البحرية الشهية وشرائح اللحوم الفاخرة وغيرها الكثير من الخيارات اللذيذة التي تقدمها مطاعم الفندق الأنيقة الحائزة على مجموعة من الجوائز.


ويستهل الفندق المرموق عروضه الاحتفالية بمناسبة موسم الأعياد يوم 24 ديسمبر، حيث يتيح لضيوفه الاستمتاع بتجربةٍ طعام استثنائيةٍ بصحبة أحبائهم في مطعم غاردن كافيه الذي سيقدم لهم بوفيه احتفالي زاخر بالنكهات الشهية. هذا ويوفر المنتجع للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة مترفة في رأس السنة الجديدة عبر مجموعة وافرة من الخيارات الفريدة. حيث يقدم مطعم سولت ومطعم بيبر أفخر قوائم الطعام المبتكرة المؤلفة من خمسة أطباق شهية لبدء العام الجديد بأسلوبٍ استثنائيّ، في حين يتيح مطعم أوليوالإيطالي لضيوفه الذين ينشدون الاستمتاع بالنكهات المتوسطية، وجبة طعام إيطالية مميزة وسط أجواءٍ عائليةٍ مفعمة بالدفء والاسترخاء. ولا تتوقف التجربة الإحتفالية عند هذا الحدّ إذ يقدم مطعم غاردن كافيه بوفيه مفتوح يزخر بالمأكولات الفاخرة ليلبي رغبات الذواقة ويدلل حواسهم بأسلوبٍ يليق بهذه المناسبة المميزة. في حين يَعِد مطعم مينت ضيوفه بأوقات فريدة مع أمسية الشواء على المسبح التي توفر أشهى أضلاع اللحوم المشوية والقريدس المشوي، إلى جانب أطباق اللحوم المدخنة والسجق اللذيذ، وذلك على وقع الأنغام الموسيقية الحية التي تبدعها الفرقة الموسيقية لتنشر أجواءً مفعمةً بالبهجة والحيوية.وللضيوف الصغار، سيحظى جميعهم بمعاملة خاصة لا تقتصر فقط على الرعاية بل سيكونوا جميعاً مستمتعين بأوقاتهم.

لعشاق الرومانسية، يمكنهم الإستمتاع بأوقات رومانسية بلحظات رائعة وسط أضواء الشموع والورود مع العد التنازلي للاحتفال بليلة رأس السنة في مطعم سولت أو مطعم بيبر ، حيث قائمة طعام تضم خمسة أطباق متنوعة. وللضيوف الذين يرغبون في تغيير مفهوم روعة احتفالات ليلة رأس السنة، بإمكانهم بداية العام الجديد تحت النجوم كونه واحدًا من أقرب البقع لشاطئ منتصف الليل اللامع مع العشاء الرومانسي في (Gazebo) الذي يطل على الشاطئ وسط أجواء خاصة مع هدية الشامبانيا الخالية من الكحول تحت النجوم اللامعة.

يمكن للضيوف الإستمتاع بالعطلة في منتجع تاليس سبا الحائز على عدة جوائز مع باقة Festive Delight ، حيث يمكنهم الانغماس مع عروض الأعياد في تاليس سبا والإسترخاء في حمام ذهبي مدته 50 دقيقة مع تدليك بالأحجار الساخنة من الذهب عيار 24 قيراط من أمرا، وتدليك للقدم مدته 10 دقائق، بالإضافة إلى دخول المرافق مجانًا والحصول على زيت للشعر والجسم كهدية مجانية. لجعل موسم الأعياد أفضل ، يمكن للضيوف حجز أي من الجلسات لمدة 90 دقيقة من مجموعة من الخيارات كالمساج، ومساج العين، ومساج القدم، ومساج الوجه السريع، ومساج فروة الرأس وتقشير الجسم والاستمتاع بـمدة إضافية ل 30 دقيقة مجاناً.

تسعى الوجهة المرموقة في الكويت إلى إتاحة أروع العروض والأنشطة الاحتفالية المميزة خلال شهر ديسمبر، لتمنح ضيوفها أوقاتاً استثنائية لا تُنسى. لمزيد من المعلومات حول فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة وعروضه الاحتفالية، الرجاء التواصل مع فريق العمل مباشرةً عبر الرقم: 22269666.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.