Doxy.me يزيل حواجز التطبيب عن بعد

بفضل حل Doxy.me، يمكن لمقدمي الرعاية الصحية الحصول على حل مجاني وآمن للتطبيب عن بعد، متوافق مع متطلبات اللائحة العامة لحماية البيانات وقانون حماية المعلومات الصحية الشخصية ويمكن تشغيله في غضون دقائق معدودة

أصبح Doxy.me، حل التطبيب عن بعد المجاني والآمن، جاهز  لتلبية الطلب المتزايد على وسيلة بسيطة وملائمة تسمح لمقدمي الرعاية الصحية بمقابلة مرضاهم عن بعد، وهو يعد بتحسين تجربة الرعاية الصحية خلال هذا الوقت الحرج.

تتطلب معظم منتجات برمجيات التطبيب عن بُعد دورة مبيعات طويلة، بما في ذلك التدريب والمراجعة القانونية وتثبيت البرمجيات أو الأجهزة. بالتالي، قد تستغرق العملية عدة أسابيع أو شهورً حتى تبدأ التشغيل. تم تصميم Doxy.me ليكون سهل التثبيت وسهل الاستخدام؛ إذ لا داعي لتحميل أي برمجية أو تثبيت أي تطبيقات ولا يحتاج المرضى إلى إنشاء حسابات. تتميز العملية بأنها مؤتمتة بالكامل، بما يسمح لمقدمي الرعاية الصحية البدء في تقديم خدمة التطبيب عن بعد بسرعة، حتى في غضون دقائق. هذا يعني أن Doxy.me هو الحل المناسب تماماً لتلبية الطلب العاجل والمتزايد على حل التطبيب عن بُعد أثناء تفشي فيروس كورونا.


وقال براندون ولش، مؤسس  Doxy.me في هذا السياق: “لقد شهدنا زيادة كبيرة في عمليات تسجيل المرضى والاشتراك خلال الأسبوع الماضي، ونحن نتوقع أن تتضاعف هذه الأرقام كل يوم. ويسرنا للغاية أن نكون في وضع يسمح لنا بإحداث فرق في العالم من خلال التكنولوجيا الخاصة بنا.” وأضاف: “نحن نؤمن بضرورة أن يتمكن الجميع من الوصول إلى التطبيب عن بعد، بالتالي، فإننا نوجه تركيزنا على مساعدة مقدمي خدمات الرعاية والمهنيين الذين يحاولون الحفاظ على سلامة الأشخاص وصحتهم”.

يدمج تصميم Doxy.me سير عمل العيادات الاعتيادي، مثل تسجيل دخول المرضى وغرفة الانتظار، وهو يسمح بالتالي إلى مقدمي الرعاية الصحية ومرضاهم من اختبار زيارة مألوفة وطبيعية. كل ما يحتاجه المريض لبدء زيارة التطبيب عن بعد هو رابط ويب إلى عيادة الطبيب عبر  Doxy.me باستخدام جهاز كمبيوتر عادي.

من جانبه، قال ديلان تيرنر، مدير العمليات في Doxy.me: “يعمل Doxy.me بموجب رابط اتصال مشفر من نظير إلى نظير بين مزوّد الخدمة والمريض، مما يعني أنه لن يتمّ إثقال البنية التحتية لخادم النظام الحاسوبي بعبء ارتفاع استخدام تحميل الفيديو. هذا يعني أنه يمكننا التوسع إلى أجل غير مسمى وتوفير حل مجاني لمقدمي الرعاية الصحية”.

وقالت جيسيكا بيكر، من مجموعة “بيكر فاميلي ميديكال أسوشيتس” الطبية: ” يتميّز حلّ Doxy.me بأنه سهل التثبيت والاستخدام، كما أن خيارات التسعير شفافة للغاية. هذا يعني أنه يمكن لمكتب عيادتي الطبية الخاصة أن يقوم بفرز حالات الإصابة بفيروس كورونا المحتملة ومقابلة المرضى الذين يخشون المجيء. لقد تمكنت من تثبيت والبدء بتنفيذ خيار التطبيب عن بعد بين ليلة وضحاها.”

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.