في إطار توسعات إقليمية وشراكة عالمية تطبيق “رفيق” الإماراتي يتعاقد مع فرانكورب الشرق الأوسط

وقع رجل الأعمال الإماراتي خميس الشرياني الرئيس التنفيذي ومؤسس تطبيق “ رفيق” المخصص لتقديم خدمات الصيانة والديكور والإنشاءات اتفاقية  شراكة وتعاون مع شركة فرانكورب الشرق الأوسط بهدف توسعة رقعة خدماته وفق آليات حديثة وامتيازات خدمية واسعة بعد الإقبال الكبير الذي شهده تطبيق “رفيق” وضمن خططه التوسعية إقليمياً وعالمياً.

وتم توقيع الإتفاقية الأبرز في مجال الخدمات  في مقر الشركة في العاصمة أبوظبي بحضور عماد شرف الدين الرئيس التنفيذي رئيس مجلس ادارة شركة فرانكورب الشرق الأوسط وهي احدى أكبر شركات الإمتياز الرائدة في تقديم التخطيط الأولي للشركات والدليل الشامل للعمليات وتحليل البيانات لرواد الأعمال  ورائد الأعمال الإماراتي ومؤسس التطبيق “رفيق” السيد خميس الشرياني.

وتنص الاتفاقية على تقديم شركة فرانكورب الشرق الأوسط خدماتها في برامج التطوير الشامل والمساعدة على تطوير عمليات الإمتياز وضع آليات وخطط تتلائم مع توجهات تطبيق “ رفيق”  في مجال التوسع إقليمياً وعالمياً.


وعقب التوقيع قال شرف الدين:  ” يسرنا التعاون مع فريق التطبيق “رفيق”  في مجال التوسع وفي تقديم خدماتنا الاستشارية وبرامج التطوير والإمتياز الشامل والتي تتلاءم مع رؤية مؤسس  التطبيق  وبهذا سوف نضع خبراتنا في مجال الحلول الاستشارية في متناول رائد الأعمال الإماراتي ومؤسس التطبيق الإماراتي الأول في مجال خدمات الصيانة والديكور والإنشاءات وبالتالي الإشراف على عملياته التوسعية. ونحن على ثقة تامة بإن التطبيق سيحظى باهتمام إقليمي كبير.”

وأضاف شرف الدين :”نحن على يقين من أن خدماتنا الاستشارية السباقة ستعمل على تحقيق خطط التطبيق “ رفيق” في التوسع وجعله المتجر الأكبر في صناعة الإمتياز، والذي من شأنه إضافة طابع المرونة والقدرة على التكيف مع متطلبات العملاء وبالتالي توفير الوقت والجهد والمال. وأشار الى إن شركة فرانكورب الشرق الأوسط قد أشرفت منذ تأسيسها عام 1976 على تقديم أفضل وأكبر استشارات الامتياز في العالم لأكثر من 15000 عميل حول العالم.”

ومن جهته أعرب خميس الشرياني رائد الأعمال الإماراتي ومؤسس التطبيق رفيق” عن سعادته بهذه الإتفاقية قائلا:” لقد أصبح ” رفيق” تطبيقا رائدا  في مجال الخدمات وشهد إقبالاً كبيراً من العملاء في الدولة على مختلف الأصعدة الخدماتية، ولقد اخترنا أفضل الشركات الرائدة في مجال الاستشارات في المنطقة شركة فرانكورب الشرق الأوسط وهي الشركة الرائدة في تقديم الخدمات والاستشارات، لمساعدتنا على تطوير برنامج الامتياز  وفق المعايير الدولية لتنفيذ خططنا التوسعية في منطقة الشرق الأوسط إذ سنقوم خلال الأشهر الثلاثة المقبلة بتوسيع رقعة نشاطنا ليشمل كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية. ”

ويشكل هذا التوقيع خطوة كبيرة في مجال تقديم الخدمات الراقية عبر التطبيق وهو الأمر الذي يساعد على تقديم المزيد من الخدمات الراقية واستقطاب عدد أكبر من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات وبالتالي الحرص على سلامة العملاء وتقديم الأفضل لهم.

وأضاف شرف، “نحن على يقين من أن خدماتنا الاستشارية السباقة ستعمل على تحقيق خطط التطبيق “رفيق” في التوسع وجعله المتجر الأكبر في صناعة الإمتياز، والذي من شأنه إضافة طابع المرونة والقدرة على التكيف مع متطلبات العملاء وبالتالي توفير الوقت والجهد والمال. إن شركة فرانكورب الشرق الأوسط قد اشرفت منذ تأسيسها عام 1976 على تقديم أفضل وأكبر استشارات الامتياز في العالم لأكثر من 15000 عميل حول العالم.”

ويعتبر التطبيق “رفيق” همزة وصل لحل المشكلات التي تواجهها جميع الأسر حيث يوفر سهولة الوصول إلى مقدمي الخدمات المحليين الموثوق بهم في مجال الصيانة والإنشاءات. وبسبب النجاح الكبير الذي حققه تطبيق “رفيق” في مجال تقديم الخدمات، فقد وصل عدد عملائه  حتى الآن إلى أكثر من 70,000 عميل دائم يقوم باستخدام التطبيق وخدماته بشكل مستمر، كما يعكس بوضوح هذا الإقبال الكبير أهمية الخدمات التي يقدمها التطبيق لعملائه.

وقد تم مؤخراً الإعلان عن إطلاق متجر للتطبيق” رفيق” في العاصمة الاماراتية  أبوظبي وهو أول متجر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط من العاصمة أبوظبي، وهو امتداد لنجاح تطبيق رفيق الذي استطاع حتى الآن استقطاب أكثر من 70,000 عميل  وما يزيد عن 5000 فني أخصائي في مجال الصيانة والديكور وتحت إشراف أكثر من 1000 منشأة مرخصة لتقديم خدمات الصيانة المنزلية وخدمات الديكور المنزلي. وتتمثل مهمة متجر رفيق  فية تسهيل رحلة صاحب المنزل عند إنشاء وصيانة منزله لتصبح تجربة تسوق فريدة وممتعة تتيح له التنقل بين مراحلها بسلاسة ويقين بجودة الأعمال التي سيقوم بتنفيذها.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.