*لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة*

“لا يأس مع إديث بعد الآن!”

بينما تهب علينا رياح السلام المباركة هذه، تأتي هذه السيدة الرائعة والمبادرة التي تخطف القلب. فلقد تمكنت هذه السيدة وبمعجزة من النجاة والتغلب على مرض السرطان في مرحلته النهائية، وبذلت مجهوداً كي تتعلم بعض الكلمات باللغة العربية حتى تستطيع التحدث مع النساء في بلدنا بلغتهم. هي أيضاً مبادرة عالمية وبارزة في مجال مساعدة النساء علي تحسين صحتهم، مساعدتهم في أن يكونوا سعداء، وأيضاً تحسين جودة حياتهم في سنوات حياتهم بعد تخطي سن اليأس، بعد ال 40 أو ال 50، أو حتى سن اليأس المبكر الذي قد ينتج عن حالات طبية. تعرض في محاضرتها الرئيسية، ” ما زلت صغيرة ” الموجودة عبر الانترنت، طريقتها الشخصية والفريدة، والتي من خلالها تعلمك كيف يمكنك أن تشعري بتحسن خلال فترة ما بعد انقطاع الطمث، وكيف تتخلصي أو حتى تتجنبي أعراض ما بعد انقطاع الطمث وأن تجعلي هذه الفترة في حياتك كإمراه انطلاقة مباركة. استمعي لرسالتها عن السلام والصحة من هنا!


 

 

هذه السيدة الملهمة للكثير من السيدات قهرت السرطان بعد معركةٍ طويلة وقاسية  ،لم تعرف اليأس أو الإحباط فهي نموذجٌ يُحتذى به لتحدي الألم و صناعة  الأمل..

بصفتها امرأة إيجابية تحمل رسالةً إنسانيّة سامية لتشجّع النساء على مواجهة الصعاب وعدم الاستسلام، هي امرأةٌ قويّة مُحبّة للحياة تحمل رسالةً توعوية إيجابية عن صحة وسلامة المرأة ،هذا هو دورها الذي تؤمن به، والذي يساعد في تمكين العديد من النساء حول العالم. فالصحة هي ثروتكِ الحقيقة والتي ينبغي أن تكون من أولياتك لأنكِ الزوجة والأم والأخت…

في هذه الدورة المتقدمة ، تحمل إديث هموم المرأة عند انقطاع الطمث ؛ لتساعدها في معرفة أسبابه وأعراضه وطرق التخفيف منها بأسلوبٍ بسيط يلامس القلب ويمنح التفاؤل ،حيث يعتقد الجميع أن التقدم في العمر أمرٌ مرعب تتوقف عنده الحياة وتنتهي فيه الأحلام، بل على العكس إن التقدّم في العمر نعمةٌ عليكِ تقديرها، فمن الرائع أن تعيشي كلّ مراحل حياتك ، فمعاً سنهزم حاجز العمر، لأنكِ “ما زلتِ شابة”…

 

تأكدي أنكِ جميلةٌ كما أنتِ…ثقي بنفسكِ، اسرقي من العمر حياةً ولا تجعلي العمر يسرق أحلامكِ..

لكل هذا قامت إديث بقيادة مبادرةٍ عالمية للاهتمام بصحة المرأة و إعادة ترتيب أولوياتها بطريقةٍ صحيحة لتحسين نوعية حياتهن جميعاً.

بمشاركتكِ في هذه الدورة المتقدمة ستبدئين بخطواتكِ الأولى نحو مشوار الصحة والعافية، لتتجاوزي كل التحديات في حياتك، فلم يفت الأوان بعد فما زالت الحياة باسطةً ذراعيها لكِ لتتمتعي بكل لحظةٍ فيها..

ستتعلمين مع إديث كيف تحذفي كلمة “مستحيل” من قاموسك، وستساعدكِ في الاستمرار بكل قوة وثبات للنهوض من جديد…

لكي تستمتعي بتجربة مجانية اتبعي الرابط التالي:

https://still-young.teachable.com/p/still-young-masterclass43

ساعدي إديث في تحقيق نجاحٍ باهر، وشاهدي قصتها هنا:

 

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.