مع جائزة كبرى قيمتها 20 ألف درهم انطلاق بطولة سباق سيارات جديدة الكترونية في دبي

 

توقع منافسة حامية للفوز بلقب بطولة سيتي ووك، أول بطولة سباقات الكترونية لعشاق رياضة السيارات في الدولة

قام عشاق رياضة السيارات في الدولة الذين يشعرون بالإحباط بسبب النقص الحالي في المنافسات الحقيقية الحية، باطلاق سباق افتراضي اليوم يستمر عشرة أيام في دبي على بعض أفضل حلبات السباق الحقيقية في العالم.

وتعد بطولة سيتي ووك 2020 موتور سبورت الالكترونية المدعومة من  شركة سيارات بي أم دبليو، الأولى من سلسلة سباقات تخطط لها شركة بول بوزيشن إيفنتس منجمنت ومقرها في دبي بهدف تأسيس عالم سباقات جديد يحظى بشعبية متزايدة في الإمارات العربية المتحدة.

ويوفر السباق الافتراضي فرصة للفوز بالجائزة الكبرى وقدرها 20 ألف درهم، ويصل السباق الى الذروة في الخامس من ديسمبر 2020، ويوفر السباق الحافز النهائي لعشاق رياضة السيارات في الدولة للسير على خطى أولئك الذين استخدموا الرياضات الإلكترونية بالفعل لكسب جولة قيادة حية حقيقية. أو دور في محاكاة قيادة مع فريق سباق بارز.

وترعى السباق الافتراضي بي أم دبليو وبيريللي، ضمن مفهوم سباقات سيارات افتراضية متنقلة مجهزة ببرمجيات وشاشات ريس روم.

وتقع غرفة السباق خارج مركز هاب زيرو سيتي ووك الترفيهي في سيتي ووك، وقد استقبل المركز هذا الصباح اللاعبين الأوائل المشاركين في مسابقة تايم أتاك التي يتنافسون فيها للحصول على أفضل وقت. ويحتسب الوقت كل 3 لفات في حلبة السباق، والتي تعتبر نسخة طبق الأصل من موقع سباق حقيقي بسيارات سباق بي أم دبليو.

وفي هذا السياق، قال ريان تراتش، المدير التنفيذي بشركة بول بوزيشن إيفنتس منجمنت: “لقد أدى حظر وتوقف فعاليات رياضة السيارات في الأشهر الأخيرة إلى توجه مجتمع سباقات السيارات العالمي للمشاركة في السباقات الافتراضية عبر الإنترنت التي غالباً ما يتمخض عنها سائقي سباقات سيارات حقيقيين”.

 

وأضاف: “نحن متحمسون لإطلاق أول حدث في سلسلة من أحداث رياضة السيارات الإلكترونية الافتراضية التي ستضيف بعداً آخر إلى أجندة رياضة السيارات في الإمارات العربية المتحدة. وهدفنا هو جذب جيل جديد من المنافسين الشباب والمساعدة في نهاية المطاف في جعل رياضة السيارات في متناول اليد بسهولة وبأسعار معقولة “.

وتتكون البطولة من خمس جولات، تستمر كل منها من الساعة 10 صباحاً حتى 12 منتصف الليل يومياً حتى تبلغ ذروتها في الساعة 4 مساءً في الخامس من شهر ديسمبر. وباستطاعة عشاق رياضة السيارات الدفع للدخول عدد المرات التي يرغبون فيها لتحسين وقت لفاتهم في كل جولة بتكلفة 50 درهماً لكل مرة.

ويسعى البعض لتحقيق نجاحات رياضة السيارات الالكترونية التي أحرزها رودي فان بورين، ويعمل الآن سائق محاكاة لفريق ماكلارين وفريق ماهيندرا ريسينغ فورمولا الالكتروني، وجيمس بالدوين الذي أحرز جولة قيادة في بطولة جي تي وورلد شالنج أوروبا.

 

التعليق على الصورة: بطولة سيتي ووك 2020 موتور سبورت الالكترونية وجائزتها الكبرى 20 ألف درهم تعتبر الأولى في سلسلة من السباقات التي تخطط لها شركة بول بوزيشن إيفنتس منجمنت ومقرها في دبي.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.