الرسوم المتحركة عمر وهانا ثلاثية الأبعاد من ماليزيا

في بعض الأحيان ، يحصل موقع YouTube على سمعة سيئة. بالتأكيد ، هناك عدد لا يحصى من مقاطع الفيديو لأطفال يقومون بتفريغ الألعاب ورجال بالغين يروون لعبة Minecraft – ولكن هناك أيضًا الكثير من المحتوى التعليمي لإمتاع أطفالك وتعلمهم. من دروس الرسم خطوة بخطوة إلى التجارب العلمية DIY ، يعج YouTube بمحتوى مذهل ستشعر بالرضا عند مشاركته مع طفلك الصغير.
سيكون عمر وهانا المركز الجديد والقناة المفضلة لجميع الأطفال الصغار وأولياء أمورهم ، حيث يتطلعان إلى الاستمتاع بمقاطع فيديو تعليمية وترفيهية تتراوح مدتها من 2 إلى 7 دقائق ، يتم تقديمها كمقاطع فردية وقوائم تشغيل غير مريحة لسهولة الاستماع. بالمعنى الدقيق للكلمة ، هناك أغاني لمدة تصل إلى 02 دقيقة ومسلسل يصل إلى 07 دقيقة.
نمت القناة باللغة العربية بسرعة كبيرة منذ إطلاقها في نهاية يوليو 2020 وحصلت على ردود فعل جيدة من أولياء الأمور ، حيث يحتاج الآباء المسلمون إلى محتوى إسلامي عالي الجودة
يمكن للمشاهدين توقع العثور على مجموعة متنوعة من قصص ما قبل النوم ونشيدالأطفال والمواد التعليمية الإسلامية – وكلها يتم إنتاجها حصريًا.
يمكنك أن تتخيل شعبية القناة من خلال نموها. وصلت قناة YouTube إلى 100 ألف مشترك في 6 أشهر وحصدت أكثر من 20 مليون مشاهدة. يشاهد فيديوهات عمر وهانا أطفال من أكثر من 50 دولة. الدول الخمس الأولى هي المملكة العربية السعودية وتركيا والعراق ومصر والجزائر. تعتبر القناة مكانًا آمنًا للأطفال لتعلم القيم الإسلامية أثناء الاستمتاع.


القناة لها ميثاقتان ، عمر وهانا. إنهم أشقاء سعداء وفضوليون ومحبون. يتعلمون القيم الإسلامية والأخلاقية والعائلية من خلال مغامرات سحرية وتجارب ممتعة مع آبائهم ومعلميهم وأصدقائهم وجيرانهم. الرسوم المتحركة متاحة بثلاث لغات رئيسية ، الملايو ، والإنجليزية ، والعربية وقريبًا ستغطي الأردية ولغات أخرى أيضًا.
المنتج عمر وهانا، فضيلة الرحمن ، متحمسون لاقتحام عالم الرسوم المتحركة والتواصل مع جيل جديد. “مهمة عمر وهانا هي نشر الابتسامات والترفيه الهادف للأطفال في جميع أنحاء العالم”.

عمر وهانا هي قناة على YouTube تضم أكثر من 100 ألف مشترك وتجاوزت عشرين مليون مشاهدة. ابق على اتصال مع عمر وهانا عربي:

رابط قناة اليوتيوب: Youtube.com/omarandhanaarabic
حساب Instagram: Instagram.com/omarandhanaarabic
صفحة الفيسبوك: Facebook.com/omarandhanaarabic
حساب TikTok: https://vm.tiktok.com/ZSohth14/

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.