من الفقر إلى الثراء – قصة رائدة أعمال الموضة

عاش نيل حياة مليئة بالمغامرات خلال الـ 37 عامًا الماضية. وُلد نيل في الهند وترعرع مع أخ أكبر وأخت صغيرة ، وكان يسعى دائمًا للحصول على طريقة حياة استثنائية. دفعه هذا التفصيل للبحث عن العظمة في كل جانب من جوانب وجوده ، بما في ذلك جميع المساعي مثل THE KDKM.

قضى نيل أول 15 عامًا من حياته في الهند قبل أن تتاح له الفرصة لحزم أمتعته والانتقال إلى عاصمة إنجلترا. ستحتل لندن إلى الأبد مكانة خاصة في قلبه. من سن 15 حتى سن 20 ، قضى نيل بعضًا من أكثر السنوات التحويلية في امتصاص كل ما تقدمه لندن. عندما سُئل عما تعلمه من المدينة الجميلة في مجال الموضة ، قال: “لقد تعلمت الأسلوب واللون وكيفية تجميع الأشياء معًا بشكل صحيح. لقد تعلمت ما هو مناسب لمناسبات معينة وكيفية إضافة الرقي والموضة إلى أي خزانة ملابس “.

موقعه الإلكتروني thekdkm.com و Instagram يطرح السؤال ؛ ما هي مقالتك المفضلة من الملابس ولماذا؟ “بدلة.” قال: “لأن البدلة المصممة جيدًا هي ما يميز الرجل.

الأسلوب فريد بالنسبة لشخصيتك. يريد الـ KDKM مساعدة الرجال والنساء على حدٍ سواء في إظهار أفضل جانب لهم للعالم. أليس شعورًا خاصًا أن تجد مقالة الملابس التي تصرخ ، “هذا أنا!”

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.