سمارت جلف سولار تطلق نظامها الشمسي العائم في جزر المالديف

تقدم سمارت جلف سولار ، الشركة الرائدة في مجال حلول الطاقة الشمسية الجاهزة ، النظام الشمسي العائم في CBR في جزر المالديف لمساعدة الجزيرة على تحقيق أقصى استفادة من مواردها الأرضية المحدودة.

واصلتسمارت جلف سولار في سعيها لضمان أن تكون الطاقة الشمسية هي المساهم الرئيسي في نظام الطاقة حيث تنقل الشركة حلولها المبتكرة للطاقة النظيفة إلى جزر المالديف. في تطور ذي صلة ، أدخلت الشركة النظام الشمسي العائم في CBR في جزر المالديف. سيساعد مشروع تركيب أنظمة الطاقة الشمسية العائمة ، الذي يبدو أنه يمثل تحديًا ، الجزر وكذلك المناطق الأخرى المماثلة ذات الأراضي المحدودة على تحقيق أفضل استخدام ممكن لمواردها ، مما يوفر فوائد أكبر على المدى القصير والطويل.

https://youtu.be/hO6k6r2rf9g

كانت هناك دعوات متزايدة لحلول طاقة أنظف للحد من التلوث والحفاظ على البيئة. وبالتالي ، كان هناك نمو مطرد في الطلب على حلول الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية ، مع ظهور المزيد من الشركات لتقديم منتجات لتلبية احتياجات المستهلكين. وفقًا لتقرير نُشر مؤخرًا على Statista ، نمت قدرة الطاقة الشمسية الكهروضوئية العالمية من حوالي خمسة جيجاوات في عام 2005 إلى ما يقرب من 509.3 جيجاوات في عام 2018 ، ومن المتوقع أن تستمر قيمة سوق الطاقة الشمسية في النمو بسرعة. إحدى العلامات التجارية ، Smart Gulf Solar ، دافعت بلا شك عن ثورة الطاقة الشمسية في دبي وأجزاء أخرى من العالم.

يعد التثبيت الأخير لنظام شمسي عائم في CBR في جزر المالديف بمثابة تكرار إضافي لالتزام الشركة بالقضية. بفضل فريق من المهنيين المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة ، استمرت Smart Gulf Solar في تقديم حلول مبتكرة مصممة لمساعدة جميع فئات العملاء على الاستمتاع بالمزايا الهائلة لحلول الطاقة الشمسية.

تمكنت سمارت جلف سولار من الجمع بشكل فريد بين القدرة على تحمل التكاليف النسبية والجودة لتقديم حلول تلبي الاحتياجات المحددة للمشروع والبيئة ، وخدمة العملاء السكنيين والتجاريين على المستوى الوطني وفي جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات حول سمارت جلف سولار ومجموعة الحلول المقدمة ، يرجى زيارة سمارت جلف سولار.

حول سمارت جلف سولار

 

تأسست شركة الخليج الذكي لأنظمة الطاقة الشمسية في دبي عام 2005 لتقديم أحدث حلول الطاقة الشمسية لدولة الإمارات العربية المتحدة. على مر السنين ، نمت الشركة لتصبح واحدة من الشركات الرائدة المتخصصة في توليد الطاقة الشمسية الكهروضوئية (PV) في دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء المنطقة. بقيادة محمود الصدي ، الرئيس التنفيذي ، قامت الشركة ببناء اسمها على القدرة على تصميم أنظمة الطاقة الشمسية وإمدادها وتركيبها وتشغيلها وصيانتها مع تقديم حلول متكاملة بأسعار تنافسية سواء داخل الشبكة أو خارجها. المخططات.

اتصال وسائل الإعلام
اسم الشركة: سمارت جلف سولار
الشخص المسؤول: محمود السعدي
البريد الإلكتروني: إرسال بريد إلكتروني
هاتف: +97150527 0000
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
الموقع: https://www.smartgulfsolar.com

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.