تنضم Eagleye Ventures إلى مكافحة فيروس كورونا ، وتوفر ملايين الإمدادات الأساسية لعمال الخطوط الأمامية

نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية – في محاولة لتلبية الطلبات المتزايدة لوباء COVID-19 ، ساهمت الشركة القابضة متعددة الجنسيات Eagleye Ventures بأكثر من 15 مليون وحدة من معدات الحماية الشخصية (PPE) وغيرها من الإمدادات الطبية للعمال الأساسيين في جميع أنحاء العالم ، ذكرت اليوم. من الجدير بالذكر أن الشركة قد زودت أكثر من 80 منظمة ضرورية ، بما في ذلك تلك الموجودة في الهند وإفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة.

منذ أوائل عام 2020 ، تعاونت العلامات التجارية المتنامية للإمدادات الطبية لشركة Eagleye Ventures میدیکم و سیف ہیندز و ایکو ھائیگینی مع العديد من المصنعين والموزعين لربط مؤسسات الرعاية الصحية والوكالات الحكومية والصناعات الأخرى بأقنعة N95 ودروع الوجه وأجهزة التنفس وغيرها من الضروريات الوبائية. بالإضافة إلى ذلك ، تبرعت الشركة بأكثر من مليوني مجموعة من معدات الوقاية الشخصية والمواد الاستهلاكية الطبية للمجتمعات الأكثر تضررًا من الوباء ، مما يعزز قيمة ثقافة الناس أولاً ونموذج الأعمال القابل للتكيف.

قال براشانت ساسيداران ، الرئيس التنفيذي لشركة Eagleye Ventures: “تلتزم Eagleye Ventures بدعم مجتمع الرعاية الصحية والعديد من الأشخاص الآخرين الذين يعملون للحد من انتشار COVID-19”. “سنواصل دراسة التطورات في الصناعات التي نخدمها حتى نتمكن من تطوير منتجاتنا وخدماتنا لتلبية احتياجاتهم المتغيرة.”

مع تسارع عمليات الإمداد الطبي لشركة Eagleye Ventures ، تستمر قطاعات الأعمال الأخرى في الازدهار. تشمل الخدمات الإضافية داخل المؤسسة ما يلي:

• تمويل المبتكرين التقنيين الصاعدين
• الحصول على السلع والخدمات من الأسواق الدولية
• المشاريع الهندسية والمشتريات والبناء الرائدة ، بالإضافة إلى مشاريع البناء المعقدة واسعة النطاق فقط في قطاعات الطاقة والصناعة والبنية التحتية
• تشغيل المطاعم والمنتجعات وتخطيط السفر ضمن صناعات الضيافة والسياحة
• دعم الهجرة للعمال والأسر
• تصميم / تطوير الويب والتسويق الرقمي والعلامات التجارية
• تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك

حول إيغلي فنتشرز
تأسست Eagleye Ventures منذ ما يقرب من قرن من الزمان ، وهي شركة قابضة متعددة الجنسيات حاصلة على شهادة ISO وتوفر علاماتها التجارية مجموعة واسعة من الحلول الفعالة من حيث التكلفة في قطاعات الضيافة والبناء والتصنيع والخدمات المالية ، من بين أمور أخرى تركيزها المتمحور حول العملاء وخطوط أعمالها المتنوعة يضعها في طليعة اتجاهات الصناعة والابتكار. يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة وتوظف أكثر من 1000 فرد في مكاتب حول العالم.

 

فيما يلي حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكن للقراء من خلالها الوصول إليهم ومعرفة المزيد:

انستاگرام – Eagleye Ventures
https://www.instagram.com/eagleyeventures/

فيسبوك – Eagleye Ventures
https://www.facebook.com/eagleyeventures

موقع یوتیوب
https://www.YouTube.com/channel/UCXRjqr5Oj4dEIIzRggFmgHQ

لينكدين
https://www.linkedin.com/company/eagleye-ventures

 

البريد الإلكتروني: connect@eagleyeventures.com

الهند 🇮🇳 – +91 96333 66999
الكويت 🇰🇼 – +965 69668818
الصين 🇨🇳 – +86 182 0666 0515
الولايات المتحدة الأمريكية 🇺🇸 – +1 (516) 216-9265
غانا 🇬🇭 – +233555645299
الفلبين 🇵🇭 – + 63945-7268488

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.