فوائد إكسبو 2020 لأعمالك

“تواصل العقول ، وخلق المستقبل” هو موضوع الحدث الأكبر في صناعة الأعمال – إكسبو 2020. وقد حصلت دبي على شرف تنظيم هذا الحدث. وهذا يعني أيضًا أن الإمارة هي أول من يفعل ذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تم وضع استثمارات ضخمة في هذا الحدث لأنه أكبر حدث ستستضيفه دبي حتى الآن. يتم تشجيع رواد الأعمال والمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال من جميع أنحاء المنطقة والعالم على المشاركة والمشاركة في أحد أكثر الأحداث المتوقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ستعرض الإمارات كل ما لديها تحت سواعدها ، تهدف إلى تجاوز نجاحاتها السابقة ووضع نفسها كقوة عالمية للابتكار والاستثمارات ، ليس فقط كبلد مفضل لبدء عمل تجاري ولكن ليكون الخيار الأفضل للقيام بذلك ، إنه حقًا الوقت المثالي لعملك للترويج لعروضه الفريدة.

ماذا يعني ذلك بالنسبة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة؟

وغني عن القول، ستستفيد جميع أنواع الأعمال من إكسبو 2020 ، وهذا يعني أنه كشركة ناشئة، سيكون إكسبو منصة رائعة لتعزيز أعمالك ، ومن المتوقع أن تنشأ فرص تجارية من هذا الحدث الذي ستشارك فيه 192 دولة. سيجلب لك احتمالات لا حصر لها لم تتخيلها من قبل.

ستوفر مدة إكسبو 2020، البالغة ستة أشهر، للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة فرصة للتواصل مع المنظمات والشركات والمؤسسات الأخرى من البلدان الأخرى وتطوير شراكات طويلة الأجل يمكن أن تحقق أرباحًا ، سيكون أيضًا بمثابة مكان لاكتشاف كيف يمكن لعملك الاستفادة بشكل أكبر من المناطق غير المستغلة من الأسواق الناشئة في المستقبل المنظور.

فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية لإكسبو 2020 لشركتك:

  1. 1. جذب أعمال تجارية جديدة وعملاء جدد

يتطلع الكثيرون الآن إلى الاستثمارات الضخمة التي ستوفرها العلامات التجارية العالمية في دبي ، وإنشاء فروع لشركاتهم في الإمارة والاستفادة من السوق المحلية في أقرب وقت ممكن.

  1. 2. زيادة حضور علامتك التجارية

إن دولة الإمارات العربية المتحدة هي أول دولة تستضيف معرض إكسبو العالمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مما يعني أن وجودها في العالم قد تقدم بسرعة لا مثيل لها تقريبًا ، والخبر السار هو أنه يجلب إلى موقعه العالمي الشركات المحلية التي تستمر في الازدهار في السوق المحلية والدولية.

  1. 3. زيادة الأرباح لعملك

هناك قدر هائل من الإيرادات المتوقعة من معرض إكسبو 2020 مع زيادة الاستثمار الأجنبي وهو أمر رائع للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة بمعنى انه عندما يكون الاقتصاد مزدهرًا ، فهذا هو الوقت المناسب أيضًا للاستفادة من منتجاتك وخدماتك والمضي قدمًا قليلاً للوصول إلى السوق وزيادة الربحية.

الإمارات العربية المتحدة تتوقع 25 مليون زائر

مع هذا العدد من الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون من الدولة في غضون 6 أشهر ، هناك فرصة كبيرة لعرض ما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص للأشخاص / الشركات الذين يستكشفون الإمارات العربية المتحدة وأسباب الانتقال أو الاستثمار.

ما يعنيه هذا بالنسبة لعملك هو أنه يجب أن تكون هناك استراتيجية في مكانها تركز على بناء العلاقات والصلات وجهاً لوجه ، ستوصلك هذه الاتصالات إلى أوجه التعاون المحتملة وإغلاق الصفقات التجارية.

من المتوقع أن يصل الاقتصاد إلى 25 مليار دولار أمريكي

ومن المتوقع أن يحقق المعرض إيرادات تصل إلى 35 مليار دولار أمريكي ، ومن المرجح أن تصل الاستثمارات الأجنبية التي تصل إلى 150 مليون دولار أمريكي إلى الإمارات العربية المتحدة من خلال قطاعات مثل العقارات والضيافة وتجارة التجزئة.

في حين أن الأشهر الـ 18 الماضية كانت منحدرًا لاقتصاد البلاد ، فإن المعرض سيكون بمثابة الأساس ومنصة للنمو المستقبلي ، هذا أيضا بمثابة بيان جريء للعالم أن المنطقة في حالة انتعاش سريع ، هذا هو أحد الأسباب التي تجعل هذه المرة مثالية للعديد من الشركات لتأسيسها أو توسيعها في الدولة.

إذا كنت تفكر في تأسيس الأعمال في دبي, تكوين شركة في دبي أو ترغب في الحصول على أفضل خدمات مسؤول العلاقات العامة في دبي ، فنحن نعتقد أن هذا العام هو أفضل وقت ، مع استراتيجية فعالة ومخطط لها جيدًا ، يمكنك الاستفادة من كمية هائلة من الصفقات التجارية في الطريق إلى المنطقة.

للحصول على إرشادات حول أبحاث السوق في الإمارات العربية المتحدة ، أو إنشاء شركة ، أو استراتيجية الشركة ، تم اختيار المستثمرين من جميع أنحاء العالم ، واحصل على إجابات لأسئلتك من خلال زيارة موقع DBS الإلكتروني. للحصول على استشارة مجانية ، يمكنك حجز موعد مع Dubai Business Services.

تقدم لك دبي لخدمات الأعمال مجموعة كبيرة من خدمات الاستشارات التجارية بلمسة احترافية للغاية. لقد كنا شركة استشارية رائدة في مجال إعداد الأعمال التجارية في دبي ولدينا عدة سنوات من الخبرة. تمتد خبرتنا إلى المجالات التالية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إعداد الأعمال التجارية في البر الرئيسي والمنطقة الحرة ، وتسجيل ترخيص الشركة ، وخدمات دعم ما بعد الإعداد ، والراعي المحلي ، ورعاية الشركات ، ووكيل الخدمة المحلي لشركات البر الرئيسي ، وغير ذلك الكثير.

يمكنك التواصل مع DBS مع التفاصيل أدناه:

+97145667485 +971555813673
برج كلوفر باي 1111 ،
الخليج التجاري ، دبي الإمارات العربية المتحدة

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.