منصة معلومات مشروع البناء الهندسي الدولي – شبكة Seetao

انشأت Seetao Network في مارس 2019. الكيان الرئيسي هو شركة Seetao Media Co., Ltd. ، المعروفة سابقًا باسم “Construction Machinery Weekly” و “Construction Machinery China Network”. تم إنشاؤها من قبل فريقها الأصلي لخدمة نطاق واحد و طريق واحد في الصين Advocacy هي عبارة عن منصة إعلامية جديدة مهنية تركز على وتتبع تطوير الاستثمار في البنية التحتية في البلدان الواقعة على طول النطاق والطريق ، بالإضافة إلى المشاريع الهندسية الرئيسية واتجاهات السياسة مثل السكك الحديدية والطرق السريعة والطاقة والموانئ والمجمعات الصناعية. لا يوفر فقط معلومات ضخمة في الوقت الفعلي حول المشاريع الدولية ، ولكنه يوفر أيضًا دعمًا استراتيجيًا وتجاريًا للدعم والاستشارات وخدمات تحليل البيانات لصانعي القرار ، فضلاً عن خدمات الدعاية والترويج للمؤسسات.

هناك أعمدة رئيسية مثل “الإستراتيجية” و “نطاق واحد وطريق واحد” و “الهندسة” و “الآلات” و “مشاريع البنية التحتية الجديدة” ، من بينها الأعمدة الرئيسية تشمل الميزات والمراجعات الاجتماعية وصور العملاء والشركات المملوكة للدولة ،التقارير والهندسة والنطاق والطريق. لطالما حظي المحتوى بتقدير كبير من قبل الصناعة الهندسية ، بما في ذلك وسائل الإعلام ، وهو محبوب من قبل الجميع.

تقوم Seetao Network حاليًا بنشر متعمق للمنتجات وصور العلامات التجارية للشركات المحلية والأجنبية المعروفة مثل Sany و Zoomlion و Caterpillar و Volvo و Shantui و Weichai و Liugong وما إلى ذلك ، وقد أشاد بها العملاء على نطاق واسع.

تتمتع Seetao Network بأصول الأخبار الحماسية و المهمة ، وتولي اهتمامًا وثيقًا للاستثمار المحلي والأجنبي والتطورات الهندسية ، وتزودك بأحدث معلومات الصناعة العالمية للمرة الأولى ؛ وهي تحتوي على كبار الممارسين الإعلاميين والمحللين والخبراء التقنيين وتنشر 700 خبر كل يوم في 34 منطقة من الصين. القصص العالمية ، والقراء من 233 دولة ومنطقة حول العالم يهتمون بالأخبار باللغات الصينية والإنجليزية والعربية كل يوم ، مما ينتج 100000 + قراءات في اليوم.

الهاتف: 18193679035
البريد الإلكتروني: seetaoism@sina.com
الاسم: هوانغ ليجون
الموقع: https://www.seetao.com

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.