متصلة بطوكيو 2020 ، آلة بودور ليزر تقطع الرموز الأولمبية والبارالمبية.

طوكيو 2020 تكشف النقاب عن منصات التتويج في حفل النصر مؤخرًا. على المنصة ، هناك الرموز الأولمبية والبارالمبية التي تم قطعها بواسطة آلة القطع بالليزر بودور  2kW .

 ستُفتتح أولمبياد طوكيو 2020 في 23 يوليو / تموز ، وقد تم الإعلان رسميًا عن أكثر من 70 مجموعة من منصات التتويج ، والتي ستُستخدم في احتفالات الفوز بأولمبياد طوكيو 2020 وأولمبياد المعاقين. يتم قطع جميع الرموز الموجودة عليها وهياكل الإطار بالداخل بواسطة آلة الليزر بودور.

المنصة من تصميم أساو توكورو ، الذي صمم أيضًا شعارات طوكيو 2020. إنها مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره والألمنيوم ، وستكون الأولى من نوعها في تاريخ الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين. تقديم نموذج جديد لمجتمع مستدام بتصميمه تحت مفهوم 3 R  (تقليل ، إعادة الاستخدام ، إعادة التدوير) ، تستخدم المنصة أيضًا نفايات الألمنيوم من الوحدات السكنية المؤقتة التي تم بناؤها للعائلات المتضررة من زلزال شرق اليابان الكبير في عام 2011 للتعبير عن الرموز الأولمبية وأولمبياد المعاقين.

قبل 10 سنوات بالضبط ، دمر زلزال شرق اليابان الكبير منطقة توهوكو في اليابان. تنقل نفايات الألمنيوم المستخدمة هذه الرغبة في الجمع بين أولئك الذين تأثرت حياتهم للتغلب على الكوارث ، وتجاوز المعاناة ، وتجاوز الماضي القديم.

فيما يتعلق بمعالجة نفايات الألمنيوم هذه ، يتم تطبيق تقنية القطع بالليزر لتشكيلها في رموز أولمبية. ترتبط تقنية الليزر المتقدمة وفكرة إعادة تدوير المواد أيضًا.

مفهوم الاستدامة في طوكيو 2020 هو أن نكون أفضل معًا لكوكبنا وللناس. تمسك شركة بودور برؤية لتغيير حياة الإنسان باستخدام تقنية الليزر ، وتحمل نفس الروح ، حيث التزمت بتقديم حلول أفضل للقطع بالليزر للعملاء منذ بداية تاريخ بودور في عام 2008. لذلك ، فإن شركة بودور ، بصفتها مزودًا لآلات القطع بالليزر ، فخورة جدًا بأن تكون لها علاقات مع طوكيو 2020 ، ولتقدم مساهمات وتنسجم مع تجديد العالم. ستظل تعمل بشكل أفضل مع العملاء في المستقبل ، من أجل حلول قطع بالليزر أفضل.

بودور

بودور ليزر هي شركة محترفة متخصصة في البحث والتطوير وإنتاج آلات ألياف الليزر المستخدمة على نطاق واسع لقطع المواد المعدنية المختلفة وقيادة اتجاه القطع بالليزر عالي الطاقة (10 كيلووات أعلاه). جميع المنتجات تتوافق مع المعايير الدولية (CE ، FDA ، ISO9001 ، إلخ). من خلال شبكة سوق عالمية تغطي أكثر من 150 دولة ، نتواصل مع العملاء في جميع أنحاء العالم. لتحقيق المزيد من القيمة والأرباح لعدد أكبر من العملاء ، فإن شركة بودور مصممة على توفير حلول أفضل للقطع بالليزر.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى www.bodor.com ، أو البريد الإلكتروني market@bodor.com.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.