تم رسميًا إطلاق منصة المعرض السحابية لشركة SeeTao.com ، مما يساعد شركات المعدات الثقيلة الصينية على تحسين الطلب على منتجاتها في الأسواق الخارجية

في صباح يوم 16 أغسطس 2021 ، تم رسميًا إطلاق “معرض SeeTao Cloud”. منصة SeeTao.com هي عبارة عن منصة وسائط جديدة جوهرها هو البنية التحتية والهندسة والمعدات والاستراتيجية والسياسة والاستثمار الصناعي. بعد 5 سنوات ، وفي ضجة كبيرة ، أطلقت SeeTao.com الإصدار 2.0 من أحدث منصة للمعارض السحابية ، والغرض منها هو الاستمرار في خدمة المؤسسات بشكل فعال في مجال البناء والتشييد. ستعرض منصة التكنولوجيا الجديدة ، معرض SeeTao Cloud ، الإنجازات والمنتجات التقنية وتساعد العملاء على إبرام “عقود سحابية” عبر الإنترنت بالإضافة إلى تقديم مجموعة كاملة من المنتجات من خلال بث الفيديو المباشر والتنسيقات الأخرى.

باستخدام سنوات خبرتها في المجال ، جمعت “SeeTao.com” العديد من كبار الممارسين الإعلاميين في مجال إنشاء البنية التحتية ومعداتها وتقدم أخبار صناعة البنية التحتية الرئيسية من جميع أنحاء العالم على منصة معرض SeeTao Cloud للمستخدمين الذين يحتاجون إليها. يتم عرض Sany Heavy Industry و Weichai و XCMG و Zoomlion و Komatsu و Volvo و Shantui و LiuGong وغيرها من العلامات التجارية المعروفة ، من الداخل والخارج ، على المنصة لتوسيع نطاق المستخدمين ، وبناء تبادل معلومات عمودي بشكل فعال لصناعة البنية التحتية والمعدات. يتيح ذلك للمستخدمين الحصول على تجربة بديهية للغاية من خلال أوصاف منتجات أكثر احترافية ويساعد الشركات على الترويج لمنتجاتها وخدماتها بشكل أفضل.

من خلال تحليل البيانات الضخمة ، تستخدم SeeTao التكنولوجيا الذكية للتوصية بالعلامات التجارية والمنتجات والخدمات التي تهم الجمهور ، وتتطابق بدقة مع طلب المعرض عبر الإنترنت ، بينما تسعى جاهدة لخلق تجربة غامرة مع المشاركين في جوهرها. في الوقت نفسه ، من أجل مساعدة شركات الآلات والمعدات الثقيلة الصينية على تلبية المعايير الدولية ، سيستمر معرض SeeTao Cloud في تطوير الأعمال الخارجية ، وبذل جهود متواصلة لاختراق الأسواق الدولية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها ترحب بجميع شركات صناعة الآلات للانضمام إليها ، وسنعمل معًا على إنشاء منصة تداول وتجارة منخفضة التكلفة وفعالة للغاية عبر الإنترنت ، والتي يمكننا من خلالها تطوير فرص عمل غير محدودة.

جهة الاتصال: هوانغ ليجون

الهاتف: 18193679035

البريد الإلكتروني: seetaoism@sina.com

موقع SeeTao الرسمي: https://www.seetao.com

منصة معرض SeeTao السحابية: https://www.seetao.com/exhibition

 

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.