تم إطلاق برنامج Seetao WeChat Mini رسميًا للمساعدة شركات المعدات الثقيلة الصينية تدخل الأسواق الخارجية

في 15 فبراير 2022 ، تم إطلاق برنامج Seetao WeChat المصغر رسميًا. ظهر هذا البرنامج المصغر ، الذي يعمل كمنصة وسائط جديدة مع البنية التحتية والهندسة والمعدات والاستراتيجية والسياسة والاستثمار الصناعي في جوهره ، لأول مرة بشكل مذهل بعد ستة سنوات من الإعداد التفصيلي وتهدف إلى تقديم خدمات مستمرة وفعالة للمؤسسات في مجال البناء الهندسي. مع التركيز على الهندسة والاستراتيجية والسياسة الكلية والاستثمار الصناعي ، تلتزم Seetao ببناء وسائط احترافية تتبع عن كثب اتجاهات الهندسة العالمية والسوق الاتجاهات في إطار مبادرة الحزام والطريق. وهي تتعقب بدقة المشاريع الكبرى ، والاستثمار في البنية التحتية ، واتجاهات السياسات في الداخل والخارج.

جمع “Seetao” ، بعد سنوات من هطول الأمطار في الصناعة ، عددًا كبيرًا من كبار الممارسين الإعلاميين في مجال هندسة البناء وآلات البناء. سيسهل إطلاق “Seetao mini-programme” توصيل أخبار صناعة البنية التحتية الرئيسية من الجميع حول العالم للمشتركين الذين يحتاجون إليها. مع تسوية العلامات التجارية مثل Sany و Weichai و XCMG و Zoomlion و KOMATSU و Volvo و Shantui و LiuGong وغيرها من العلامات التجارية المحلية والأجنبية التي تتمتع بشعبية كبيرة ، لم توسع Seetao نطاق المشتركين في المنصة ولكن أيضًا تبني بشكل فعال منصة تبادل المعلومات العمودية للبنية التحتية وصناعة آلات البناء. بالإضافة إلى ذلك ، مع أوصاف المنتجات الأكثر احترافًا ، تمنح هذه المنصة المشتركين تجارب أكثر سهولة وتساعد الشركات ومنتجاتها على تعزيز الخدمات بشكل أفضل.

من خلال تحليلات البيانات الضخمة ، يمكن لـ Seetao أن توصي بذكاء بالعلامات التجارية والمنتجات والخدمات التي تهتم بها المتصفحات لمطابقة المحتوى بدقة وإنشاء تجارب محتوى عالية الجودة مع المتصفحات باعتبارها جوهرًا. وفي الوقت نفسه ، لتوجيه منتجات شركات آلات البناء الصينية إلى المستوى الدولي المعايير ، ستستمر Seetao في توسيع الأعمال الخارجية لجذب انتباه المتصفحات الدولية. باختصار ، ترحب Seetao بجميع شركات آلات البناء الرئيسية معًا لإنشاء منصة تبادل معلومات منخفضة التكلفة وعالية الكفاءة واستكشاف فرص عمل غير محدودة بشكل مشترك.

شخص الاتصال: Huang Lijun Tel: +86 18193679035
البريد الإلكتروني: seetaoism@sina.com
الموقع الرسمي: https://www.seetao.com

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.