مقدمي خدمات الرسائل Skred و TwinLife يتحدان.Skred ، نظام المراسلة الرائد في العالم من أصل أوروبي ، لديه الآن 15 مليون حساب مفعل

باريس ،02  مارس2022 –سكريد، هو أول تطبيق للمراسلة والاتصال من أصل أوروبي مُسجل لديه 10 مليون مستخدم يندمج مع TwinLife و المُسجل لديها ، تحت العلامة التجارية TwinMe، 5 ملايين مستخدم. قد بُني مقدمان خدمة الرسائل باستخدام نفس التكنولوجيا الأساسية التي طورتها TwinLife. المجموعة تشمل الآن 15 مليون مستخدم في العالم مع مستخدم جديد يُسجل كل 10 ثوانٍ.

سكريد و توين لايف استخدما نفس التكنولوجيا : تكنولوجيا القرين للقرين بشكل كامل (ند لند). هذا يعني أنه عندما يتراسل مستخدمان ، لا يتم تخزين بياناتهما في خادم وسيط يوفر الاتصال بين الطرفين. ان تكنولوجيا القرين للقرين تتيح التواصل بشكل مباشر.

وبالتالي ، لا تترك المكالمات الصوتية / المرئية ذات الجودة العالية المشفرة أو المحادثات النصية أو مجموعات الدردشة أو عمليات تبادل الملفات غير المحدودة (بما في ذلك الفيديو والموسيقى) اي أثر على الشبكة.

Skred ، من خلال تقنيتها لا تستطيع الوصول إلى مراسلات مستخدميها ، على عكس مقدمي خدمات الرسائل المعتادون و التي تخضع خوادمهم الوسيطة للتشريعات الأجنبية ولا يقدمو أي ضمان حقيقي للسرية. إنها تقنية البيانات الصفرية.

علاوة على ذلك ، لا يحتاج المستخدم للتسجيل: لا يوجد عنوان بريد إلكتروني ولا رقم هاتف ولا معرف مستخدم ؛ لا حاجة للإدلاء بأية معلومات شخصية لاستخدام الخدمة. الهوية محمية.

Skred و TwinLife  يؤمنان بنفس الفلسفة : حرية التعبير عن طريق سرية الاتصالات.

و علي صعيد اخر، فان Skred باستخدامها لتقنية القرين للقرين، وبالتالي دون الحاجة لخوادم التخزين ، توفر الطاقة بشكل كبير ، إنها تقنية صفر كربون.

كيف يُطلب من المستخدمين قبول الخدمة مع امكانية اعتراض محادثاتهم وربما استخدامها بشكل ضار؟ كيف تكون حراً و انت معرض لخطر التجسس؟ لقد حان الوقت لأن تقدم أوروبا بديلاً يحترم حقوقها وقيمها. و هو Skred وهو لاقي بالفعل نجاح عالمي حسب ما أعلن بيير بيلانجر، مؤسس ورئيس مجموعة Skyrock بمبادرة من سكريد. وختامًا: يعمل التقارب مع TwinLife و موظفيها الموهوبين على تضخيم ديناميكيتنا. هذا الاتحاد بين القوى والطموحات يسرّع مسارنا المشترك الآن.

و من جانبه صرح، مايكل جين، أحد مؤسسي TwinLife  وهو يعمل الآن  كنائب المدير العام ل Skred: على عكس خدمات الاتصالات الأخرى ، Skred و TwinMe لا تدير اشخاصاً ، بل علاقات. العلاقات ، التي تم إنشاؤها عن طريق تبادل رمز الاستجابة السريعة ، هي علاقات شخصية ؛ لا يمكن نقلها إلى طرف ثالث ؛ يمكن إزالتها من خلال اياً من الطرفين في أي وقت ؛ تمثل تلك العلاقات النظير الرقمي للعلاقات الفعلية التي نؤسسها في الحياة الواقعية.

وبالتالي فمن الممكن أن تكون لديك عدة علاقات مع نفس الشخص ، أحدهما مهني والآخر شخصي ، على سبيل المثال. يمكن أن تكون العلاقات مؤقتة ومرتبطة بالمعاملات.

Skred و TwinMe متوفران مجانا في 22 لغة عالميًا على أي جهاز يعمل بنظامي تشغيل iOS و Android.

https://skred.mobi و  https://twin.me/fr/ قم بتنزيل التطبيق من :

https://youtu.be/y-HanfI6A0I فيديو :

press@skred.mobi للتواصل :

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.