عبر قهوة جواتيمالا: من اليتيم إلى الرئيس التنفيذي

على الرغم من صعوبة تصديقه اليوم ، فقد كان هناك عالم بلا قهوة في يوم من الأيام. لم تكن القهوة معروفة تمامًا قبل منتصف القرن الخامس عشر عندما بدأت تشق طريقها إلى عادات الشرب لدى الناس الذين يعيشون في حوض البحر الأحمر. بعد اكتشافها ، يبدو أن ظهور القهوة أصبح أمرًا لا مفر منه. أصبحت واحدة من قصص النجاح العظيمة لعادات المستهلك المتغيرة التي أعادت تشكيل العالم الحديث المبكر. على الرغم من أنها كانت مثيرة للجدل في كل مجتمع تم تقديمه إليه ، سرعان ما وجدت القهوة مكانها إلى جانب المزيد من المشروبات التقليدية مثل البيرة والنبيذ والمياه والعصائر. يركز هذا الكتاب على تطوير هذا المذاق الجديد للقهوة ، وظهور مؤسسة اجتماعية جديدة ، المقهى ، في الجزر البريطانية. انتشر شرب القهوة من منطقة البحر الأحمر في جميع أنحاء الإمبراطورية العثمانية على مدار القرن السادس عشر. ولكن ما الذي دفع الشعب البريطاني إلى تبني عادة الأرض الأجنبية ، وحتى غير المسيحية ، خلال القرن السابع عشر؟ لماذا نجحت القهوة والمشروبات الساخنة ذات الصلة ، مثل الشاي والشوكولاتة ، حيث فشلت العديد من الأدوية والمواد الاستهلاكية الغريبة الأخرى؟ ما الذي يفسر ظهور مؤسسة اجتماعية جديدة تمامًا ، المقهى ، كمكان أساسي لاستهلاك هذه المشروبات الجديدة؟ ستأخذنا الإجابات على هذه الأسئلة إلى أعماق الهياكل العقلية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية للحياة اليومية في عالم لم يتعرف إلا تدريجيًا على حياة تعززها القهوة ويسكنها العديد من المقاهي.

القهوة وثقافة المخدرات الحديثة المبكرة

إذا كان الموهوبون هم أول من أدخل القهوة إلى أذواق المستهلكين الإنجليز المعاصرين الأوائل ، فإنها لم تظل محصورة في دوائرهم المختارة لفترة طويلة. تم استيعاب القهوة بسرعة في “السوق الطبية” السائلة والمنتشرة لبريطانيا في القرن السابع عشر والتي شجعت على تسويق المنتجات الثقافية الجديدة والغريبة. تم الترويج لاستخدامه من قبل الأطباء والأطباء وتجار التجزئة ، والأهم من ذلك ، من قبل مستهلكي منتجات الرعاية الصحية أنفسهم. في سوق الأدوية للمشتري ، حيث كان الطلب على الأدوية والخدمات الفعالة كبيرًا وكانت الإمدادات من هذه المنتجات متنوعة جدًا بحيث لا تكون منظمة تقريبًا ، يمكن استيعاب المنتجات الجديدة التي تدعي امتلاك صفات مفيدة ، مثل القهوة ، بشغف في ذخيرة الرعاية الصحية الإنجليزية. في الحال ، تم تعريف المستهلكين الإنجليز على القهوة كدواء جديد ومشروب سلعي جديد. على الرغم من أنه تم الإعلان عنه والترويج له كدواء ، إلا أن توزيعه لم يقتصر على المؤسسة الطبية ، وأصبح في الوقت نفسه جزءًا لا يتجزأ من الطقوس الاجتماعية اليومية للثقافة الحضرية في لندن بالإضافة إلى مكون جديد لدستور الأدوية الإنجليزي في القرن السابع عشر.

فلنتحدث عن VIA GUATEMALA COFFEE وبالطبع مالكها. عبارة “الخرق إلى الثروة” مناسبة تمامًا لصاحبة VIA GUATEMALA COFFEE ، سيلفيا فيا. ولدت سيلفيا في فقر وكانت تنتمي إلى عائلة متواضعة من دول العالم الثالث كان منزلها كوخًا مصنوعًا من الصفائح المعدنية والعصي ذات الأرضيات الترابية. تم تبني سيلفيا في سبع سنوات ونصف من جواتيمالا إلى ماساتشوستس ، الولايات المتحدة من قبل عائلة أمريكية. تلقت تعليمها في الولايات المتحدة ولديها ابنة في سن مبكرة. عاشت في بلد به حرب ، وكان يعيش في منزل مسيء ، أنقذت والدتها البيولوجية حياتها من خلال التخلي عنها كعائلة أمريكية. كانت سيلفيا دائمًا فنانة والفن والمقاهي يسيران جنبًا إلى جنب. التصميمات موجودة دائمًا في المقاهي في جميع أنحاء العالم!

تُزرع القهوة في غواتيمالا على ارتفاع يزيد عن 5000 قدم ، وهو ما يفسر نكهتها القوية والمميزة. تخلق منطقة النمو الفريدة في غواتيمالا ، ذات المناخ شبه الاستوائي المعتدل ، جنبًا إلى جنب مع التربة البركانية الغنية بالمغذيات ، بيئة مثالية لزراعة بعض أنواع حبوب البن اللذيذة في السوق. تمتلك غواتيمالا بعضًا من أشهى أنواع الفاصوليا نظرًا لمناخها الاستوائي الكبير وموسم الأمطار الطويل والارتفاع العالي.

شركتها الأولى ، VIASWORLD ، هي شركة أزياء وفنون وتصميم راقية تصنع قطعًا مخصصة للعملاء مثل NBA و NFL وفناني التسجيل وغيرهم من المشاهير.

بعد إنشاء VIASWORLD وتشغيله ، قررت السيدة Via التركيز على عمل ذي مهمة مذهلة. بدأت فيا جواتيمالا كوفي ، وهي علامة تجارية للقهوة راقية تذكر العالم بأهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال الأجور المرتفعة والمكونات عالية الجودة والممارسات الزراعية المستدامة. تحاول السيدة فيا أن تُظهر لمنافسيها أن هناك طريقة لحصاد القهوة وبيعها دون التضحية بالقيم والمعتقدات الأساسية.

فيا جواتيمالا كوفي هي قهوة مميزة يتم حصادها في غواتيمالا من قبل مزارعي المايا الذين يتقاضون أجورًا أعلى من متوسط ​​الأجور في غواتيمالا ويتم منحهم الموارد التي يحتاجون إليها للنجاح. سيذهب جزء من أرباح عبر غواتيمالا نحو المؤسسات في غواتيمالا لدعم الأشخاص الذين نشأت معهم. عندما تتناول رشفة من Via Guatemala ، ستذوق الفخامة ، لكنك ستتذوق أيضًا التعاطف لأن هذا ما تمثله Silva Via في كل ما تفعله.

إن امتلاك شركتين لا يرضي كل الطاقة الإبداعية التي تدفقتها السيدة فيا من خلالها. شغفها هو الفن ، وهي تبيع القطع المخصصة لمعارض الفنون الجميلة في جميع أنحاء العالم. ترد الجميل للمجتمع الفني من خلال قيادتها كمديرة فنية للعديد من المشاريع الفنية للشركات والدولية. بالإضافة إلى ذلك ، قادتها جهودها الخيرية إلى إنشاء منظمة غير ربحية تدعم ضحايا العنف المنزلي. بعد أن أدركت أن هناك جهودًا موجودة في غواتيمالا لدعم هؤلاء الضحايا ، قررت السيدة فيا تمويل التبرعات لتلك المنظمات بدلاً من ذلك.

قدمت سيلفيا قهوة VIA GUATEMALA وهي قهوة متخصصة من مزرعة مملوكة للعائلة. تخطط شركة VIA GUATEMALA COFFEE، LLC لجلب منتجات جديدة مثل الشوكولاتة ، والتي سيكون عليها الموافقة المسبقة عن علم اليتيمة. دائما نسبة تعود إلى مساعدة الأيتام والنساء في غواتيمالا. أرواب حمام ونعال للناس حتى يتمكنوا من احتساء قهوتهم بشكل مريح. سيتم تصنيع جميع المنتجات من قبل شعب المايا في قرى مختلفة في غواتيمالا ، لدعم شركاتهم المحلية وعائلاتهم.

الخطة واضحة والسماء هي الحد. تخطط VIA GUATEMALA COFFEE لتوسيع أعمالها لتشمل محلات السوبر ماركت والفنادق والمطاعم ولا حدود لها. إذا كان أي شخص يعمل بالفعل في مجال القهوة ويرغب في إدارة نفس النوع من الكيانات ، فيمكنه الوصول أدناه للحصول على مشروع واعد لتغذية أعماله باستخدام VIA GUATEMALA COFFEE. لن يؤدي هذا في النهاية إلى تعزيز سيدات الأعمال في غواتيمالا فقط من خلال تمكينهن من العمل وإطعام مشاهيرهن ، ولكنه يأمل أيضًا في التوسع لتوظيف النساء في الولايات المتحدة.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن أعمال Silva Via ، أو المشاركة في أحد مساعيها ، فاتبعها على Instagram و Facebookviaguatemalacoffee أو تحقق من موقعها على الويب على www.viaguatemalacoffee.com. يمكنك شراء قهوة VIA GUATEMALA الرائعة من www.viaguatemalacoffee.com.

للاستفسارات الصحفية ، يرجى ترك بريد إلكتروني أدناه:

كريستوفر فيليبس

christopherphillips440 @ gmail.com

(310) 425-3058

اتصال وسائل الإعلام
اسم الشركة: Platinum One Enterprises
الشخص المسؤول: العلاقات الإعلامية
البريد الإلكتروني: إرسال بريد إلكتروني
هاتف: 617207 4092
العنوان: 75 شارع الدولة
المدينة: بوسطن
الدولة: ماساتشوستس
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية
الموقع: www.viaguatemalacoffee.com

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.