وقعت شركة Sun Media Public اتفاقية اقتصادية وتجارية خارجية مع حكومة سنغافورة منذ 150 عامًا

وقعت شركة Sun Media Public اتفاقية اقتصادية وتجارية خارجية مع حكومة سنغافورة منذ 150 عامًا ، لم نكن نتخيل أن الأشخاص الذين تفصلهم آلاف الأميال عن بعضهم البعض يمكنهم التحدث مع بعضهم البعض في الوقت الفعلي حتى ظهور الهاتف قبل 50 عامًا ، لم نكن نتخيل أن الناس في جميع أنحاء العالم يمكنهم التواصل مع بعضهم البعض حتى ظهور الإنترنت قبل 30 عامًا ، لم نكن نتخيل أن الناس يمكنهم الاتصال ببعضهم البعض في أي وقت وفي أي مكان حتى ظهور الهاتف الخلوي قبل 10 سنوات ، لم نكن نتخيل أن الهاتف الخلوي يمكن أن يرضي الطعام والملبس والمسكن والترفيه حتى ظهور شبكة 4G والدفع عبر الهاتف المحمول.

لقد غيرت التكنولوجيا حياتنا وأثرت خيالنا.

في عام 2022 ، هل تخيل أي شخص المشهد: يجلس الناس في المنزل مع هاتف خلوي لإدارة المهام البسيطة عبر الإنترنت وكسب الإيرادات دون مغادرة المنزل؟

اليوم ، أدركت شركة Sun Media ، التي تأسست في عام 2021 ، هذا الخيال. بعد تحليل متعمق لسوق التسويق عبر الإنترنت ، تعاونت Sun Media بشكل مكثف مع المدونين على أربع منصات اجتماعية معروفة ، بما يشمل TikTok و Facebook و Youtube و Instagram لإطلاق منصة عمل عالمية جديدة عبر الإنترنت. يوجد حاليًا عدد كبير من المدونين والشركات على الإنترنت يحتاجون إلى الحصول على حركة زوار كل يوم للحصول على عرض هائل لمنتجاتهم وتحقيق الدعاية. على تطبيق Sun Media APP ، يتم نشر مهام مختلفة كل يوم ويتم دعوة أعضاء VIP لإكمالها ، مما يكسب عمولة ضخمة مقابل كل إنجاز. يحتاج أعضاء VIP فقط إلى هاتف محمول ويمكنهم كسب دخل إضافي كل يوم بلمسة إصبع ، وممارسة الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم دون مغادرة المنزل.

تخضع تجربة المستخدم للإعجابات ب Sun Media الى السمعة و الرقابة الصارمة. في طوفان عصر المعلومات 5G ، يعتمد عمل إعجابات لشركة Sun Media التجارية على بناء جسر بين المستخدمين والتجار ، وتعزيز التعاون التجاري وتعزيز حقوق المستخدمين.

يعتبر عمل الإعجابات لشركة Sun Media رائدا في السوق. تتواجد الشركة حاليًا في عشرات البلدان حول العالم ، ولديها أكثر من 10000 عميل وأكثر من 100000 عضو VIP. تعيد أعمال الشركة معظم الإيرادات لجميع المستخدمين لتحقيق التفكير التجاري للخدمة الدائمة. في الوقت نفسه ، مع وجود قاعدة مستخدمين عالية الجودة ، فإنه يقيد بشكل ثابت توازن المصالح في الصناعة ويحقق مسؤولية الشركات التي يجب أن تتحملها الشركات الدولية

سرعان ما أصبحت أعمال صن ميديا المعجب بها رائدة في الصناعة من خلال عائداتها العالية وطريقتها المستقرة والسريعة لكسب المال ، وقد بدأت تدريجيًا في الاقتراب من نظام التنمية الاقتصادية العالمية والتعاون مع مختلف الحكومات. في الآونة الأخيرة ، وقعت شركة صن ميديا اتفاقية اقتصادية وتجارية خارجية مع وزارة التجارة والصناعة في سنغافورة لتقديم خدمات تسويق شاملة عبر الإنترنت وحلول تسويق التجارة الإلكترونية الاجتماعية عبر الحدود للشركات السنغافورية. وزارة التجارة والصناعة هي السلطة التجارية في سنغافورة ، وتتمثل مسؤوليتها الرئيسية في تعزيز التنمية الاقتصادية من منظور كلي ، وخلق المزيد من فرص العمل وتوجيه اتجاه التنمية الاقتصادية للبلاد. يمثل التوقيع أن صن ميديا قد تم الاعتراف بها من قبل حكومة سنغافورة ودخلت رسميًا في إطار التجارة والتجارة العالمية ، وستكون آفاق تطويرها المستقبلية غير محدودة.

كما يمثل توقيع هذه الاتفاقية مرحلة جديدة في تطوير سوق صن ميديا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. في التخطيط المؤسسي المستقبلي ، سوف نوسع نطاق أعمالنا لتشمل المزيد من البلدان والقطاعات الصناعية. سنستمر في المساهمة بشكل أكبر في مسؤولية الشركات الدولية من خلال مفهوم ثقافة الشركة الخاص بنا المتمثل في توفير قنوات كسب المال باعتبارها المحور الرئيسي والخدمات كمكمل.

 

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.