تتوفر الآن NFTs بطل القتال العالمي المحدودة من CoinW ذات العلامة التجارية المشتركة ، على OpenSea.

انتهت معركة كونلون وبطولة تشان إف سي العالمية للقتال في دبي تمامًا في 25 يونيو 2022. وكانت البطولة برعاية CoinW ، وهي شركة تبادل العملات المشفرة الرائدة في العالم ، وجمعت بين المقاتلين المشهورين عالميًا لتزويد مشجعين القتال بأجواء مخيفة للحواس. . بعد المنافسة ، تم إطلاق NFTs المحدودة ذات العلامات التجارية المشتركة لـ CoinW و Kunlun fight رسميًا على Opensea ، مما أدى إلى اندفاع عمليات الشراء من قبل المستخدمين.

مجموعة من لحظات القتال ذات المستوى العالمي:

وفقًا للمقدمة الرسمية من قبل CoinW ، فإن محتوى NFT المعروض للبيع عبارة عن مجموعة من اللحظات الحية من Kunlun Fight ، بما في ذلك ممثل الحركة التايلاندي الشهير ونجم الحركة الآسيوية الدولي Tony Jaa و WPMF Intercontinental Gold Belt و Muay Thai و WMO World الحزام الذهبي ، Jérémy PAYET. كان أبطال القتال الثمانية ذوو المستوى العالمي في معركة.

OpenSea هي أول وأكبر منصة تداول NFT في العالم ، والتي تمثل ما يقرب من 97 ٪ من حصة سوق تداول NFT. كما يضمن اختيار CoinW و Kunlun Fight ذات العلامات التجارية المشتركة للبيع في Opensea سيولة هذه NFTs المحدودة ذات العلامات التجارية المشتركة. الأهم من ذلك ، أن NFTs المحدودة هذه ذات العلامات التجارية المشتركة قد تم ترخيصها من قبل مسؤولي Kunlun Fight والمشاركين أنفسهم ، والتي يمكن أن تضمن القيمة إلى حد معين.

مع إطلاق NFT المشترك بين CoinW و Kunlun Fight ، يمكن لعشاق الرياضة التفاعل بشكل أكبر مع مساحة التشفير على مستوى شخصي أكثر. يضع العملة المشفرة أمام ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم مع زيادة التعرض لكلا المجالين.

ينمو “NFT + Sports” بشكل كبير هنا وقد بدأ بالفعل استكشاف “NFT + Sports”. في الوقت الحاضر ، تم استخدام NFT على نطاق واسع في مختلف مجالات صناعة الرياضة ، وهناك العديد من المنظمات والشركات والنجوم الرياضية الذين دخلوا إلى فضاء NFT.

ربما تكون NBA هي المؤسسة الأولى في المسابقة. في وقت مبكر من عام 2019 ، أطلقت NBA لعبة جمع البطاقات NBA TOP SHOT. يحتاج اللاعبون فقط إلى شراء حزم بطاقات ، ويمكنك الحصول بشكل عشوائي على أبرز أحداث لعبة NBA في بطاقة NFT. بعد ذلك ، تم إطلاق ملعب كرة القدم Sorare ، و NFT UFC STRIKE من UFC ، و Delta Time في Formula 1 ، و NFL All Day ، واحدًا تلو الآخر. المزيد والمزيد من الأحداث الرياضية الكبرى تنضم إلى صفوف NFT. ينضم المزيد من نجوم الرياضة إلى NFT ، وهي ليست فرصة مالية فحسب ، بل هي أيضًا اتجاه أزياء يمكن اللعب به. أطلق نجم NBA ، ستيفن كاري ، سلسلة NFT 2974 في ديسمبر الماضي ، والتي بيعت بعد خمس دقائق من طرحها للبيع. قدم لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام طلب علامة تجارية لشركة Metaverse و NFT في 19 أبريل 2022.

تعاون قوي ، يفتح فصلًا جديدًا من التعاون المتعمق عبر الصناعة:

إن تسمية بطولة العالم لمحاربة كونلون هي أيضًا مبادرة أخرى في تدويل العلامة التجارية CoinW بعد الهبوط الناجح لإعلان ملعب La Liga. الأول هو Kunlun Fight ، الذي يقود اتجاه التنمية القتالية العالمية بمعايير منافسة عالية الجودة ، والآخر هو CoinW ، الملتزمة بقيادة صناعة الأصول المشفرة ذات الاتجاه الجديد. يفتح التعاون القوي بين اثنين من قادة الصناعة صفحة جديدة من التعاون المتعمق عبر الصناعة. بعد عمليات مكثفة متتالية ، أصبحت CoinW واحدة من العلامات التجارية للعملات المشفرة التي تشارك بنشاط في الأحداث الرياضية على أساس عمليات الامتثال العالمية.

بصفتها العلامة التجارية للتبادل التي رعت Kunlun Fight لأول مرة ، شاركت CoinW ، التي تأسست في عام 2017 ، بعمق في صناعة التشفير لسنوات عديدة في وقت مبكر وهي معروفة جيدًا بسمعتها. لديها أكثر من 30 إجراء بحثي ذاتيًا للأمان والتحكم في المخاطر ، وتتعاون أيضًا مع Knowtronics و Ari و yun و Amazon ، مع ما مجموعه أكثر من 100 إجراء من تدابير الأمان والسيطرة على المخاطر. من خلال المعايير الفنية الصارمة ودعم نظام التحكم في المخاطر المتعددة ، فإنه يوفر خدمات تداول الأصول الرقمية المهنية والآمنة والمستقرة للمستخدمين العالميين. بالإضافة إلى ذلك ، تتعاون CoinW أيضًا مع Hyper pay ، وهي محفظة أصول رقمية متعددة البيئة ، لبناء مختبر أمان المحفظة الرقمية HyperLab ، والمخصص لتطوير تقنيات أمنية مختلفة للحدود للمحافظ الرقمية لضمان الأمن الشامل لأموال النظام الأساسي وأموال المستخدمين .

اجتذب اتجاه “NFT + Sports” أيضًا انتباه Deloitte و PwC ، أكبر أربع شركات استشارات إدارية في العالم. في تقرير “إحصاءات الصناعة الرياضية” الصادر في آذار (مارس) الجاري في العام ، أشارت PwC إلى أن أهم الاتجاهات في صناعة الرياضة في عام 2022 ستدور حول NFT. من ناحية أخرى ، قالت شركة Deloitte في تقريرها المتوقع في مارس من هذا العام أن NFT الرياضي سيتجاوز 2 مليار دولار من إجمالي المبيعات في عام 2022. وبحلول نهاية عام 2022 ، من المتوقع أن يزداد جمهور مقتنيات العملات الرقمية بمقدار 5 ملايين.

جوهر الرياضة التنافسية هو المنافسة. يواصل الرياضيون تجاوز أنفسهم وتقديم مشهد رائع ، وهذه اللحظات الرائعة تستحق أن يتذكرها التاريخ. من خلال إلقاء اللحظات الرائعة في NFT ، يمكن لعشاق الرياضة جمعها إلى الأبد وإتاحة المزيد من فرص العمل للحدث ، ومن المتوقع أن يكون الارتباط بين الأحداث الرياضية الكبرى و NFT أكثر شيوعًا في المستقبل.

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.