Escrypto مضاءة باللون الأخضر لإطلاق هائل

تسمح بوابات الدفع بالعملات المشفرة للشركات بقبول معاملات العملات المشفرة كدفع من العملاء مقابل السلع أو الخدمات. تقبل هذه الأنظمة المدفوعات من أي بلد وتركز على الأمان نظرًا لطبيعة العملات المشفرة القائمة على بلاک چین.

تميل بوابات الدفع بالعملات المشفرة إلى تقديم رسوم أقل من أنظمة الدفع ببطاقات الائتمان التقليدية. يمكن أن تكون بعض هذه الأدوات قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة وتوفر لوحات معلومات أصلية للمساعدة في تتبع جميع المدفوعات.

مع منح المنظمين الماليين عبر ثلاث قارات Escrypto ترخيصا للعمل ، من المقرر أن تحدث شركة خدمات الدفع المشفرة التي تتخذ من ميامي مقرا لها ثورة في مشهد معاملات التشفير.

وستتوفر خدمات الضمان المبتكرة للشركة في وقت لاحق من هذا العام في قائمة واسعة من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي وإسرائيل والعديد من المواقع الأخرى – ويمثل الإطلاق الضخم خطوة مهمة إلى الأمام للتمويل اللامركزي ومحاولاته لإشراك السوق الشامل.

حل مشكلة التشفير

واحدة من العقبات الرئيسية التي تعيق التبني الواسع النطاق للعملات المشفرة هي أنه لا يمكن عكس معاملات التشفير. بمجرد أن تدفع مقابل شيء ما باستخدام التشفير ، تختفي هذه الأموال – بغض النظر عن مدى عدم رضاك عن عملية الشراء.

في محاولة لحل هذه المشكلة ، تقدم Escrypto شكلا حديثا من الضمان التقليدي إلى مشهد التشفير. يتضمن الضمان عادة طرفا ثالثا غير حزبي يعمل كمحكم يحتفظ بمدفوعات المعاملات حتى تقتنع جميع الأطراف المعنية بإمكانية إكمال المعاملة.

تقوم Escrypto بهذه المهمة بطريقة جديدة وآمنة للغاية.

ضمان بلوكتشين

مع Escrypto كمزود الضمان الخاص بك ، لا يتم الاحتفاظ بأي أموال في الواقع من قبل طرف ثالث. بدلا من ذلك ، تستفيد الشركة من قدرات محفظة الضمان متعددة التوقيعات المعروفة باسم “multisig”. عقد ذكي يعمل داخل blockchain ، يقوم multisig بتنفيذ خدمة الضمان من خلال ضمان عدم دفع أموال المعاملات حتى يتفق أي طرفين من الأطراف الثلاثة المعنية – المشتري والبائع ومزود الضمان – على إمكانية إكمال المعاملة.

على افتراض أنك راض عن الخدمة أو المنتج الذي اشتريته ، فأنت والبائع تستخدمان مفاتيح التشفير الشخصية الخاصة بك لتأكيد البيع. مع استيفاء شرط “اثنين من ثلاثة” الآن ، يتم دفع التشفير الموجود في محفظة multisig إلى البائع.

مناشدة السوق الرئيسية

على الرغم من أن نظام multisig يعمل على أتمتة خدمة الضمان بكفاءة ، إلا أنه من المحتم أن تظل النزاعات تنشأ أحيانا بين المشترين والبائعين. في هذه الحالة ، يعمل مزود الضمان كصوت ثالث حاسم. ونتيجة لذلك ، من الأهمية بمكان أن تقوم أطراف المعاملات بإشراك مزود ضمان موثوق ومرخص.

في هذا الصدد ، يعمل Escrypto كخيار مثالي. مع استخدام الشركة لأنظمة التحقق الشاملة مثل KYC و KYB و AML ، فإنها تضمن فحص جميع المعاملات بالكامل وتوافقها. ما هو أكثر من ذلك ، مع استخدام النظام الأساسي للخزائن المؤسسية وتكنولوجيا محفظة MPC ، فإن الشركة عازمة على توفير نوع الأمان والموثوقية اللازمين للعمل بنجاح في السوق السائدة.

ربما الأهم من ذلك ، تهدف الشركة إلى القيام بكل هذا ببساطة. مع الجمهور الأوسع غير المألوف مع خصوصيات وعموميات التكنولوجيا من تكنولوجيا blockchain ، أنشأت Escrypto خدمة دفع التشفير التي لا تتطلب أي معرفة تقنية على الإطلاق لاستخدامها.

عندما يتعلق الأمر بإجراء مدفوعات التشفير ، فإن Escrypto ليس فقط الخيار الآمن – إنه الخيار السهل.

لمعرفة المزيد عن Escrypto وقدراتها ، يمكنك الاتصال بفريق Escrypto على https://www.escrypto.com

 

الاتصال بوسائل الإعلام

اسم الشركة: غلوبت شركة

الشخص المسؤول: العلاقات الإعلامية

البريد الإلكتروني: info@escrypto.com

المدينة: ميامي

الولاية: فلوريدا

الدولة: الولايات المتحدة الأمريكية

الموقع الإلكتروني: https://www.escrypto.com

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.