هدية لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي

إن امتناني الأمريكي على هذه الهدية العالمية الجديدة للصناعة إلى الشرق الأوسط أمر يدعو للتواضع.

إن إنشاء مثل هذه الصناعة الجديدة لا يقاس ولانهائي ، فهو مشابه جدًا وقابل للمقارنة مع ظهور وكالة ناسا في عام 1958. واليوم ، يمكن للإمارات الوصول إلى النجوم ، من خلال رؤية العوالق تتألق في مياه البحر الأحمر. مهمتنا العالمية فريدة وسامية ، لأننا نريد أن نكون أصحاب أول سلسلة فنادق تحت الماء متحركة في العالم في Planet Ocean.

صنع في الولايات المتحدة الأمريكية وصنع في الإمارات العربية المتحدة.

وتتمثل المهمة في إنقاذ الشعاب المرجانية من الانقراض وتمويل فنادق تحت الماء بتصميم براءات الاختراع الأمريكية المنقولة بترخيص يانصيب عالمي.

• تم إبلاغ قادة العالم في يوم افتتاح اتفاقيات باريس للأمم المتحدة لعام 2015 بشأن عمليات الفنادق تحت الماء لإنقاذ الشعاب المرجانية العالمية من الانقراض.
• في المؤتمر العالمي للمتنزهات الأسترالية لعام 2014 ، تم إبلاغ مديري المنتزهات الوطنية وأصحاب المصلحة بشأن شركة فنادق تحت الماء تريد المساعدة في إنقاذ الشعاب المرجانية.

لمدة اثني عشر عامًا ، كل يوم ، وكل دقيقة تقريبًا ، كان توني ويب يعيش على الماء ويخلق صناعة جديدة بلانت اوشن فندق تحت الماء للمساعدة في تمويل وتنفيذ حلول التمويل العالمية لاستعادة الشعاب المرجانية في جميع أنحاء العالم والحفاظ على الحياة المائية من الانقراض .
ما زلنا البرنامج الفندقي الوحيد المستدام تحت الماء للمساعدة في تمويل استعادة الشعاب المرجانية بالمياه الدافئة في جميع أنحاء العالم.
إنه أكثر من مجرد اثني عشر غرفة ضيوف فندق فاخر متحرك تحت الماء ، حيث يحتوي على مركز أبحاث بحري متكامل مجهز لاستيعاب فرق بحث الكليات والجامعات. يمكن لهذه الفرق استخدام مجموعة واسعة من الكاميرات عن بعد ومعدات المراقبة العلمية ، بما في ذلك استخدام مرافق المختبرات القائمة على سفن الدعم والقدرة على تشغيل الغواصات الصغيرة. تقدم شركة Planet Ocean Underwater International Marketing Management، LLC بدبي ، الإمارات العربية المتحدة ، أول سحب في العالم لإنقاذ الشعاب المرجانية في المياه الدافئة باستخدام أحدث تكنولوجيا ترميم مثبتة منذ 40 عامًا ، كما أنها توفر فرصة ممتازة للسفر إلى الفضاء الداخلي وقضاء ليلة في بلانت اوشن فندق تحت الماء.

لقد تم تكريمنا من قبل حكومة دبي للموافقة على إصدار الترخيص لأول حل تمويل عالمي في العالم للمساعدة في إنقاذ الشعاب المرجانية من الانقراض وتمويل الفنادق المنقولة تحت الماء لرعاة السحوبات الدولية.
هذه الهدية الصناعية الجديدة يقدمها توني ويب ، وهو أمريكي يحب الحياة البحرية لسمو ولي عهد دبي.
كما أقدم هذه الهدية للعالم العربي بأسره ، حيث تشمل مبادراتنا منطقة البحر الأحمر وسيناء ، ونأمل أن تتعاون الإمارات والأردن ومصر وإسرائيل معنا وتشارك بدورها في الصناعة الجديدة المزدهرة.
أقدم هذه الهدية تكريما لدولة الإمارات العربية المتحدة لاتفاقية إبراهيم للسلام. سنظهر السلام والازدهار من خلال أعمالنا اليومية.

معلومات الاتصال
توني ويب
tony@usakw.com
www.usakw.com
الولايات المتحدة الأمريكية ، 4321-266-321

دبي 9481-184-050-00971

Email This Post Email This Post

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.